الانضباط توقف “الغنام” مباراتين و أليمان “الاتفاق” 5 مباريات

الزيارات: 433
التعليقات: 0
الانضباط توقف “الغنام” مباراتين و أليمان “الاتفاق” 5 مباريات
https://www.hasanews.com/?p=6564410
الانضباط توقف “الغنام” مباراتين و أليمان “الاتفاق” 5 مباريات
رياضة - الأحساء نيوز

أوقفت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم، سلطان الغنام لاعب النصر، مباراتين وغرمته مبلغ 20 ألف ريال، بعد أن أدانته اليوم الثلاثاء بتعمد دعس لاعب التعاون حسب ما جاء في بيان اللجنة الانضباطية، مما يعني غياب اللاعب عن مباراة فريقه غداً أمام القادسية.
وجاء في حيثيات القرار الغير قابل للاستئناف ثبوت مخالفة لاعب النصر للمادة (48-1-3) بتعمد دعس لاعب نادي التعاون وهو ساقط على الأرض في مباراة الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله في بريدة.
من جهة أخرى، أوقفت لجنة الانضباط بريان أليمان لاعب الاتفاق 5 مباريات وألزمته دفع غرامة مالية 20 ألف ريال لاستخدامه قوة مفرطة تجاه لاعب منافس وغصابته في منطقة حساسة، كما أوقفت محمد مجرشي لاعب أحد ثلاث مباريات وتغريمه 20 ألف ريال لارتكابه ذات السلوك المشين في مباراة فريقه أمام الاتفاق.
كما أوقفت اللجنة، الكولومبي دانيلو مورينو أسبريلا لاعب نادي الفيحاء مباراة واحدة، وإلزامه بدفع مبلغ وقدره 10 ألف ريال بعد إدانته بارتكاب سلوك غير رياضي مع أحد جامعي الكرات في مباراة فريقه أمام القادسية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>