بحضور

الخميس.. “مكافحة السرطان” بالأحساء تدشن فعاليات الحملة الخليجية للسرطان

الزيارات: 471
التعليقات: 0
الخميس.. “مكافحة السرطان” بالأحساء تدشن فعاليات الحملة الخليجية للسرطان
https://www.hasanews.com/?p=6564377
الخميس.. “مكافحة السرطان” بالأحساء تدشن فعاليات الحملة الخليجية للسرطان
حسن العلي

يفتتح وكيل محافظة الأحساء الأستاذ/ معاذ بن إبراهيم الجعفري في تمام الساعة الخامسة مع عصر يوم الخميس القادم 2 جمادى الأخرة 1440هـ الموافق 7 فبراير 2019م فعاليات الحملة الخليجية للتوعية بالسرطان 2019 والتي تقام تحت شعار ” يلا نكمل 40×40 ) ، و التي تقام بالشراكة بين الجمعية ومركز جونز هوبكنز الطبي أرامكو الأحساء ، جمعية زهرة لسرطان الثدي ، و مركز الشيخ عبدالعزيز العفالق للكشف عن الأورام ، وذلك بمجمع العثيم مول التجاري بالأحساء لمدة ثلاثة أيام هي الخميس و الجمعية والسبت من الساعة 5 إلى 10 مساءً.

ذكر ذلك المدير التنفيذي للجمعية فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان ، والذي بين بأن هذه الحملة والتي تقام للعام الرابع على التوالي في شهر فبراير من كل عام في جميع دول الخليج والدول العربية تهدف إلى تعريف المجتمع بأنواع السرطان ومسبباته وطرق الوقاية منه بإذن الله، من خلال 40 سبباً للحماية من السرطان ، و 40 سبباً للشفاء بإذن الله.

ودعا الجغيمان أهالي الأحساء وزوارها للاستفادة مما يعرض في هذا المعرض من أركان تعريفية بالإضافة إلى سيارة الكشف المبكر المتنقلة والتي ستكون متواجدة طيلة فترة الحملة وهي ثلاثة أيام.

واختتم الجغيمان حديثة بقوله مما يميز هذه الحملة في هذا العمل التعاون المشترك بين الجمعية وجمعية زهرة و مركز جونزهوبكنز أرامكو الطبي ومركز الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق للكشف عن الأوراف لتوعية مجتمع الأحساء بأمراض السرطان.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>