احدث الأخبار

“بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !! هواوي تسحب هواتف شهيرة بعد تراجع مبيعاتها دولياً توجيه من الملك سلمان لمواصلة أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة

بالصور… ” القنصل الأمريكي” في ضيافة الشيخ “عبدالعزيز الموسى”

الزيارات: 3065
التعليقات: 0
بالصور… ” القنصل الأمريكي” في ضيافة الشيخ “عبدالعزيز الموسى”
https://www.hasanews.com/?p=6564284
بالصور… ” القنصل الأمريكي” في ضيافة الشيخ “عبدالعزيز الموسى”
خالد الدوسري

احتفى رجل الأعمال الشيخ عبدالعزيز بن محمد الموسى اليوم الاثنين 29 /1440/5هـ بسعادة القنصل الأمريكي بالظهران السيدة رانتشا كورهونن والوفد المرافق لها بحضور رئيس الغرفة التجارية بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرفج ونائبه الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالوهاب الموسى وعدد من الشخصيات العامة بالأحساء.

واطلعت القنصل العام “رانتشا” على المتحف الأثري الذي أنشأه “الموسى” لحفظ تراث الأحساء القديم والمكتبة العامة،حيث يتميز متحف القليبات باحتوائه على كمية ضخمة من القطع الأثرية الهامة والضاربة في تاريخ وطننا وجزيرتنا العربية و واحتنا الخضراء.

وبعد اطلاع سعادتها على متحف القليبات ومقتنياته الثرية، أهدى الشيخ عبدالعزيز الموسى للقنصل الأمريكي ولمسؤول الشؤون التجارية بالقنصلية هدية تذكارية.

وفي ختام الزيارة ، شكر “الموسى” السيدة “رانتشا” والضيوف الكرام على هذه الزيارة الغالية.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>