احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

“هواوي” في تغريدة غامضة: برشلونة موعدنا !

الزيارات: 458
التعليقات: 0
“هواوي” في تغريدة غامضة: برشلونة موعدنا !
https://www.hasanews.com/?p=6564183
“هواوي” في تغريدة غامضة: برشلونة موعدنا !
وكالات - الأحساء نيوز

بعد شهور من التشويق، نشرت شركة هواوي تغريدة على موقع «تويتر»، قالت فيها «برشلونة موعدنا»، أثارت الكثير من التكهنات، وفسرها معلقون على أنه موعد لإطلاق هاتفها الثوري «القابل للطي» أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال المنتظر إطلاقه في برشلونة يوم 24 فبراير الجاري.

لاسيما أن الرئيس التنفيذي للشركة ريتشارد يو، أكد في يناير الماضي أثناء لقائه مستثمرين في بكين، أن الهاتف الذي زودته الشركة بشاشة قابلة للطي بالكامل وتدعم الجيل الخامس لشبكات الاتصال، سيعلن عنه قريبا. وفق موقع «إنغادجت» التقني.

وتشهد الهواتف القابلة للطي منافسة محتدمة بين مصنعيها، إذ أعلنت «سامسونغ» عزمها إطلاق هاتفها القابل للطي «المكتمل» في 20 فبراير أيضا، وذلك في حدثين مهمين في كل من سان فرانسيسكو ولندن. كما أكدت «رويول» الصينية إطلاق هاتفها «فليكسباي»، وأطلقت «شاومي» فيديو ترويجيا لنموذج هاتف مماثل من إنتاجها أخيرا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>