احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

المركز الأول لفريق “الحسن بن علي ” فـي مسابقة “الفيرست ليغو FLL”

الزيارات: 504
1 تعليق
المركز الأول لفريق “الحسن بن علي ” فـي مسابقة “الفيرست ليغو FLL”
https://www.hasanews.com/?p=6564168
المركز الأول لفريق “الحسن بن علي ” فـي مسابقة “الفيرست ليغو FLL”
الأحساء نيوز

استطاع فريق الحسن بن علي بمدرسة الحسن بن علي أن يحقق المركز الأول فـي مسابقة الفيرست ليغو FLL محور ( التصميم والبرمجة ) الذي تمت فـي هذا اليوم الأحد ٢٨ / ٥ / ١٤٤٠ على مسرح مدارس جواثا وكانت المسابقة فـي مجال الربوت تقام بشكل سنوي على نطاق عالمي بحيث تتنافس الفرق على برمجة الربوت وكان موضوع هذا العام ( Into Orbit) وتهدف المسابقة إلى نشر ثقافة الربوت بين المعلمين والطلبة وتنمية روح المنافسة بين الطلاب وربط ما يتم تعليم الطلاب داخل الفصل بالواقع العملي وتنمية مهارات البحث العلمي لدى الطلاب ( الاستقصاء – الملاحظة – التجريب – التحليل ) وإطلاق الخيال العلمي الإبداعي للإسهام فـي حل المشكلات العلمية والتمثيل المشرف للملكة في المحافل الدولية والإقليمية.
ومثل الفريق كل من : الطالب محمد اللويمي رئيس الفريق والطالب عبدالله المسلم وفارس القطيفي ومرتضى الشهاب بقيادة المعلم الأستاذ هاشم بن إبراهيم الحجي وقدم قائد المدرسة الأستاذ علي بن حسين الحسن الشكر والتقدير لوكيل المدرسة الأستاذ محمد الزيد ولرائد النشاط الأستاذ توفبق النغموش والمدرب الأستاذ هاشم الحجي والأستاذ يوسف الجاسم ولأولياء أمور الطلاب ولفريق العمل من الطلاب على جهودهم المبذولة لتحقيق هذا المنجز الذي يحقق رؤية ٢٠٣٠ لرعاية الطلاب المبدعين وتنمية مواهبهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>