احدث الأخبار

“جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !! هواوي تسحب هواتف شهيرة بعد تراجع مبيعاتها دولياً

شاهد… مواطنون يرسلون “مشاعر مُسلّحة” على متن “مدرّعة” إلى الحد الجنوبي

الزيارات: 866
التعليقات: 0
شاهد… مواطنون يرسلون “مشاعر مُسلّحة” على متن “مدرّعة” إلى الحد الجنوبي
https://www.hasanews.com/?p=6564091
شاهد… مواطنون يرسلون “مشاعر مُسلّحة” على متن “مدرّعة” إلى الحد الجنوبي
الأحساء نيوز

عبّر مواطنون ومقيمون بمشاعر جيّاشة نثروها على متن «مدرعة» عسكرية تعود لوزارة الحرس الوطني، خلال مشاركتهم في المهرجان السعودي للجواد العربي «عبيّة»، حيث تستعد الآلية للمغادرة إلى الحد الجنوبي مُحمّلة بدعوات النصر.

وتوسطت المدرعة ساحة المهرجان شمالي الرياض، وحلّق حولها الزوار وانطلقوا في رسائلهم العفوية ودعواتهم الصادقة بالنصر لجنود الوطن المرابطين على حده الجنوبي.

وتنوعت «المشاعر المسلّحة» بين الكلمات والجُمل والأبيات الشعرية، لكنها نبعت من قلوب اتحدت على حب الوطن وقيادته.

ولا أجمل من تلك اللحظات التي تختلج صدور المرابطين وهم يقرأون رسائل الدفء القادمة على متن المدرعة؛ سوى مشاعر الحب والولاء والتعابير الصادقة من المواطنين وهم يجتمعون على «قلب رجل واحد» وفاءً لهذا الوطن الكبير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>