الشرطة تكشف تفاصيل القبض على “الطالب المسلّح” في الأفلاج

الزيارات: 933
1 تعليق
الشرطة تكشف تفاصيل القبض على “الطالب المسلّح” في الأفلاج
https://www.hasanews.com/?p=6564084
الشرطة تكشف تفاصيل القبض على “الطالب المسلّح” في الأفلاج
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت شرطة منطقة الرياض القبض على الطالب الذي حمل سلاحاً داخل إحدى المدارس. وأوضحت في بيان لها، أمس (السبت)، أنه بالإشارة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي لطالب يحمل سلاحا رشاشا داخل إحدى المدارس، فقد باشرت الأجهزة الأمنية مهماتها، وأسفرت إجراءات البحث والتحري والاستدلال، عن تحديد هويته والقبض عليه.

وأشارت الشرطة إلى أن المتهم مواطن سعودي يبلغ من العمر 17 عاماً، لافتة إلى أنه طالب بالمرحلة الثانوية بمركز ليلي بمحافظة الأفلاج، وتم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية.

وشددت شرطة الرياض على أنها إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل على تنفيذ الأنظمة بكل قوة وحزم وصرامة بحق كل من يخالفها.

وكان النائب العام الشيخ سعود المعجب، قد وجه، أمس، بالتحقق من صحة الفيديو المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي، الذي يظهر حيازة الطالب لما يشتبه أن يكون سلاحاً نارياً في إحدى المدارس، ونسبته لمن ظهر فيه، واستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وبحسب المتحدث باسم تعليم الأفلاج مسلّم الهواملة، فإن مدير التعليم شكل لجنة للتحقيق في الحادثة بشكل عاجل، واتخاذ الإجراءات المناسبة، بعد تحديد المدرسة ومعرفة الطالب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    لهذا نريد رجوع هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر يامجلس الشورى يامسؤولين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>