احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

البرازيل.. ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار سد منجمي إلى 121 قتيلاً

الزيارات: 1081
التعليقات: 0
البرازيل.. ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار سد منجمي إلى 121 قتيلاً
https://www.hasanews.com/?p=6564043
البرازيل.. ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار سد منجمي إلى 121 قتيلاً
وكالات - الأحساء نيوز

ارتفع عدد ضحايا انهيار السد على حدود منجم للحديد الخام في البرازيل إلى 121 قتيلاً في حين إن 226 شخصًا آخرين ما يزالون في عداد المفقودين.

ووفقًا لتقديرات قوات الإنقاذ البرازيلية لا تكاد توجد آمال في العثور على ناجين حيث كان السد المقام على منجم كوريجو دو فيجاو قد انهار يوم 25 يناير الماضي.

وطمر الانهيار الطيني الذي أعقب سقوط السد أجزاءً من المنشأة والمساكن القريبة منها في ولاية ميناس جيرايس ودفن تحته كثيرًا من المنازل والبشر والحيوانات.

وبلغت كمية الطمي والأوحال التي انسابت حوالي 12 مليون متر مكعب على مساحة 290 هكتارًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>