احدث الأخبار

🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !!

بالفيديو… تشييع جثمان “زكريا” الطفل المنحور بالمدينة اليوم وعمه يكشف “حالة والدته”

الزيارات: 5632
تعليقات 4
https://www.hasanews.com/?p=6564042
بالفيديو… تشييع جثمان “زكريا” الطفل المنحور بالمدينة اليوم وعمه يكشف “حالة والدته”
الأحساء نيوز

أكد عم الطفل المنحور بالمدينة المنورة، أنهم يستعدون لاستلام جثمانه تمهيداً لتشييعه، اليوم (الأحد)، مضيفاً أن الجهات الأمنية والنيابة أخذت أقوالهم في الواقعة.

ورجّح عم الطفل ويدعى عادل الجابر في مداخلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن يكون مُرتكب الجريمة مختلاً، مؤكداً أن جهات التحقيق هي التي ستحدد دوافع الجريمة خلال الأيام المقبلة.

ولفت إلى أن الحالة الصحية لوالدة الطفل صعبة وسيئة جداً وشبه هستيرية؛ كون جريمة نحر طفلها جرت أمامها.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عظم الله للكم الاجررر

    التعليق

  2. ٢
    زائر

    لا حول و لا قوة الا بالله
    و سیعلم الذین ظلموا أي منقلب سیقلبون
    لعنة الله علی الوهابیة

  3. ١
    زائر

    انا للہ و انا الیہ راجعون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>