احدث الأخبار

“بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !! هواوي تسحب هواتف شهيرة بعد تراجع مبيعاتها دولياً توجيه من الملك سلمان لمواصلة أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة

بالفيديو.. الأهلي يفوز على الباطن بثنائية “المؤشر” و “عسيري”

الزيارات: 622
التعليقات: 0
بالفيديو.. الأهلي يفوز على الباطن بثنائية “المؤشر” و “عسيري”
https://www.hasanews.com/?p=6563949
بالفيديو.. الأهلي يفوز على الباطن بثنائية “المؤشر” و “عسيري”
الأحساء نيوز

تغلب فريق الأهلي الأول لكرة القدم على مضيفه الباطن 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب الباطن ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفعت النتيجة رصيد الأهلي على 33 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الباطن عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر من جدول ترتيب المنافسة.
سجل للأهلي سلمان المؤشر “30”، وعبد الفتاح عسيري “54”، وللباطن البرازيلي جونثان بتينس “41”، فيما أهدر له الغيني إسماعيل بانجور ركلة جزاء في الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 56 من عمر المباراة مشاركة القائد تيسير الجاسم بعد عودته للفريق من نادي الوحدة.
هذا، وسيحل الاهلي ضيفاً على الحزم الخميس المقبل، بينما يستضيف الباطن نظيره الهلال الجمعة ضمن الجولة الـ19 من الدوري.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>