احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

“البيروني الصغير” في مدرسة “ابن الحاجب” الابتدائية

الزيارات: 1048
التعليقات: 0
“البيروني الصغير” في مدرسة “ابن الحاجب” الابتدائية
https://www.hasanews.com/?p=6563930
“البيروني الصغير” في مدرسة “ابن الحاجب” الابتدائية
الأحساء نيوز

توافقا مع وثيقة برنامج جودة الحياة واهتمامها بتعزيز صورة المملكة في جذب المواهب الموجودة والتنافس بها على الصعيد العالمي، وذلك بتوفير بيئة تعليمية محفزة على الإبداع والارتقاء بهم للحصول على طلاب مثقفين ومبدعين ولديهم قيم عليا .لذا جاءت مبادرة مكتب التعليم بالمبرز ممثلة في شعبة الرياضيات مبادرة (البيروني الصغير ) لطلاب الصف السادس .

وتم تنفيذ برنامج ( مهارات حل مسائل مسابقات رياضيات ) في مدرسة ابن الحاجب الابتدائية، مؤخرًا ، من تقديم المشرف التربوي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن عبيد وبرعاية كريمة من مدير مكتب المبرز الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة ، والذي يهدف إعداد مدربين من معلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية .

وفي الختام قدم مدير مكتب التعليم المبرز شكره وتقديره إلى قائد المدرسة الأستاذ عيسى بن عبدالله المسيليم على الاستضافة وحسن التنظيم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>