احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

“البيروني الصغير” في مدرسة “ابن الحاجب” الابتدائية

الزيارات: 830
التعليقات: 0
“البيروني الصغير” في مدرسة “ابن الحاجب” الابتدائية
https://www.hasanews.com/?p=6563930
“البيروني الصغير” في مدرسة “ابن الحاجب” الابتدائية
الأحساء نيوز

توافقا مع وثيقة برنامج جودة الحياة واهتمامها بتعزيز صورة المملكة في جذب المواهب الموجودة والتنافس بها على الصعيد العالمي، وذلك بتوفير بيئة تعليمية محفزة على الإبداع والارتقاء بهم للحصول على طلاب مثقفين ومبدعين ولديهم قيم عليا .لذا جاءت مبادرة مكتب التعليم بالمبرز ممثلة في شعبة الرياضيات مبادرة (البيروني الصغير ) لطلاب الصف السادس .

وتم تنفيذ برنامج ( مهارات حل مسائل مسابقات رياضيات ) في مدرسة ابن الحاجب الابتدائية، مؤخرًا ، من تقديم المشرف التربوي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله بن عبيد وبرعاية كريمة من مدير مكتب المبرز الأستاذ عبدالعزيز بن أحمد العودة ، والذي يهدف إعداد مدربين من معلمي الرياضيات في المرحلة الابتدائية .

وفي الختام قدم مدير مكتب التعليم المبرز شكره وتقديره إلى قائد المدرسة الأستاذ عيسى بن عبدالله المسيليم على الاستضافة وحسن التنظيم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>