واسى أسرته المكلومة ...

“أفلاذ” عن فاجعة ذبح الطفل “زكريا”: جريمة وحشية بعيدة كل البُعد عن أخلاق مجتمعنا

الزيارات: 4423
تعليقات 4
“أفلاذ” عن فاجعة ذبح الطفل “زكريا”: جريمة وحشية بعيدة كل البُعد عن أخلاق مجتمعنا
https://www.hasanews.com/?p=6563912
“أفلاذ” عن فاجعة ذبح الطفل “زكريا”: جريمة وحشية بعيدة كل البُعد عن أخلاق مجتمعنا
الأحساء نيوز

تعليقًا على حادثة ابن محافظة الأحساء الطفل “زكريا” الذي وافته المنية نحرًا بالمدينة المنورة، قال الدكتور أحمد البوعلي المدير التنفيذي لمركز أفلاذ لتنمية الطفل بالمنطقة الشرقية لـ”الأحساء نيوز” أن المركز تلقى خبر العمل الوحشي الذي اقترفه مجهول ضد الطفل زكريا الجابر ذي السنوات العشر التي أزهقت روحه البريئة على مرأى من والدته بالحزن الشديد والألم.

وتابع “البوعلي”: لا يمكن لأي إنسان مهما قسا قلبه أن يتحمل هذه الجريمة البشعة ، فهي جريمة وحشية بعيدة كل البعد عن الإنسانية وعن أخلاق مجتمعنا لاسيما و أنها وقعت في بقعة من أكثر بقاع الأرض أمناً وإيماناً وهي مدينة رسول الله صلى الله عليه و سلم.

و أكمل، مركز أفلاذ لتنمية الطفل إذ آلمه الخبر المحزن، يحذر المجتمع من الأضرار الجسيمة المترتبة على العنف ضد الأطفال وأثره السلبي على مستقبلهم علماً بأن ٤٥٪؜ من أطفالنا الذين يشكلون نصف السكان تقريباً يتعرضون لنوع من أنواع العنف ، وهذا يستدعي بذل قصارى الجهود لتوفير الرعاية والحماية اللازمة لنمو أطفالنا في بيئة آمنة تسهم في إعدادهم ليكونوا سواعد لبناء الوطن.

كما يتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لأهل الطفل سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    اين القاتل هل امسكتم به نريد أن يكون قصاصة بنفس الطريقه وأمام اعين النلس

  2. ٢
    زائر

    نريد قتل القاتل بنفس الطريقه نحر الله يلعنه

    • ١
      زائر

      آمممين يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>