احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

حلقة الإمام الشافعي تُكرم المتفوقين دراسياً

الزيارات: 697
تعليقات 3
حلقة الإمام الشافعي تُكرم المتفوقين دراسياً
https://www.hasanews.com/?p=6563894
حلقة الإمام الشافعي تُكرم المتفوقين دراسياً
فهد الحبيل - الأحساء نيوز

أقامت حلقات الإمام الشافعي للقرآن الكريم في جامع الشيخ خالد النعيم بالسلمانية الجنوبية حفل تكريم للمعلمين والطلاب المتفوقين دراسياً في الفصل الأول وذلك بحضور مشرف الحلقة أ/عبدالله بن أحمد النعيم .

حيث بلغ عدد.طلاب الحلقة المشاركين 70 طالباً، وشملت الحلقة خمس حلقات والتي تشمل كلاً من: “حلقة رعاية حافظ – حلقة للموظفين – حلقة التلقين للصغار -حلقة لطلاب المرحلة المتوسطة والثانوي – حلقة لطلاب المرحلة الإبتدائية”، وذلك حرصاً من الحلقة على رفع مستوى الطلاب العلمي حيث يكون هذا التكريم للمتفوقين دراسياً فصلياً وشهرياً.

وفي نهاية التكريم شكر المشرف على ذلك أ/ عبدالله بن أحمد النعيم أولياء الأمور وتعاونهم على حضور أبنائهم والمواظبة على ذلك وتمنى لهم التوفيق والنجاح خلال مسيرتهم التعليمية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ما شاء الله ، شئ جميل ويرفع الراس

  2. ٢
    زائر

    يستاهلون الله يوفقنا معاهم
    وجزى الله خيرا للقائمين على هذا التكريم

  3. ١
    زائر

    بارك الله فبكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>