احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

آبل تعتذر عن خلل Face Time رسمياً وتوفد تحديثها مع الحل خلال أيام

الزيارات: 465
التعليقات: 0
آبل تعتذر عن خلل Face Time رسمياً وتوفد تحديثها مع الحل خلال أيام
https://www.hasanews.com/?p=6563875
آبل تعتذر عن خلل Face Time رسمياً وتوفد تحديثها مع الحل خلال أيام
وكالات - الأحساء نيوز

اعتذرت شركة آبل اليوم ببيانِ رسمي عن الخلل البرمجي الذي أصاب تطبيقها Face Time لميزة المكالمات الجماعية والذي سبب في ثغرة تُتيح للمتصل سماع صوت المستقبل والحوار الدائر في بيئته المحيطة في فترة وصول إشعار المكالمة دون قبول الأخير ورده عليها.

وقد أكدت صانعة الآيفون في خطاب اعتذارها أنها قامت بإصلاح الثغرة الخطيرة خلال المدة التي عطلت فيها ميزة المكالمات الجماعية عبر Face Time بإجراء كان كخطوة مبدئية للسيطرة على الموضوع، حيث نوهت أنها سترسل تحديثها البرمجي الجديد للتطبيق خلال الأسبوع القادمة شاملاً الحل للثغرة.

وتأتي ثغرة Face Time في أعقاب توصيات مدير آبل التنفيذي تيم كوك للجنة التجارة الفيدرالية كي تكون أكثر حزما في موضوع الحفاظ على بيانات وخصوصيات المستخدمين وتشرع قوانين لتوفير أدوات لتحكم المستخدم ببياناته في العالم الرقمي، لتشهد ثغرة الاتصال الجماعي في تطبيقه عليه وتكن حجة على شعار الشركة الدائم “أن ما يحصل في الآيفون يبقى فيه” كدليل على مدى الحماية والخصوصية التي يحظى بها مستخدمو منتجاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>