احدث الأخبار

“الانضباط” تُغرم السويلم مليون ريال .. وتوقفه مباراتين

الزيارات: 1016
1 تعليق
“الانضباط” تُغرم السويلم مليون ريال .. وتوقفه مباراتين
https://www.hasanews.com/?p=6563847
“الانضباط” تُغرم السويلم مليون ريال .. وتوقفه مباراتين
الأحساء نيوز

عاقبت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم، اليوم الخميس، سعود السويلم رئيس النصر بالإيقاف لمباراتين وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها مليون ريال خلال فترة لا تتعدى 15 يوماً، مع استمرار عقوبة الإيقاف لحين سداد مبلغ الغرامة.
وأدانت اللجنة بحسب قرارها الصادر اليوم الخميس السويلم بالإساءة إلى اتحاد القدم ورئيسه قصي الفواز، بنشر الأول 7 تغريدات تعتبرها مسيئة لاتحاد القدم ورئيسه، مشيرة إلى أن القرار قابل للاستئناف بنص المادة 139 من اللائحة.
وجاء في حيثيات القرار ثبوت مخالفة رئيس النصر لأحكام المادة (50) من لائحة الانضباط والأخلاق ومن ثم فرضت عليه العقوبات بالمواد (3/50) و( 6/50) و(39/3-4) مع حرمانه من دخول جميع الملاعب، وفقاً للمادة (30) من اللائحة في جميع المباريات الرسمية والودية.
وكان السويلم هاجم اتحاد القدم برئاسة الفواز، مؤكداً عدم ثقته في الاتحاد تحت قيادة رئيسه الحالي، ووصفه بالفاشل إدارياً وعملياً، وطالبه بالاستقالة، وذلك احتجاجاً على قرارات حكم مباراة فريقه أمام فريق أحد.
وفي قرارين آخرين، رفضت اللجنة اليوم دعوى نادي النصر بشأن طلب إلغاء الإنذار الذي أبرزه حكم مباراة الفريق العاصمي وأحد ضمن الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للمغربي عبدالرزاق حمد الله لاعب النصر، وألزمت في الوقت ذاته اللاعب بدفغ غرامة مالية 20 ألف ريال، لإدلائه بتصريحات تلفزيونية مسية لحكم المباراة بحسب ما ثبت للجنة.
من جهة أخرى، رفضت اللجنة احتجاج نادي القادسية على نادي الفتح بخصوص أهلية مشاركة اللاعب محمد الفهيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ17 من دوري المحترفين .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الحزم مطلوب في مثل هذه التجاوزات و العقوبه قد ترسل رساله للاخرين بان هناك اداره تعمل يجب التعامل معها لا للعلو من فوقها .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>