احدث الأخبار

بالفيديو .. “الاتحاد”‬⁩ ينتصر على ⁧‫”الرائد‬⁩” بثلاثة أهداف لهدف “الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟!

عدد المنتحرين بالجيش الأميركي يسجل مستوى قياسيا

الزيارات: 6613
التعليقات: 0
عدد المنتحرين بالجيش الأميركي يسجل مستوى قياسيا
https://www.hasanews.com/?p=6563828
عدد المنتحرين بالجيش الأميركي يسجل مستوى قياسيا
وكالات - الأحساء نيوز
كشفت أرقام حديثة، ارتفاع معدلات الانتحار وسط عناصر الجيش الأميركي الموجودين في الخدمة إلى مستويات قياسية، خلال العام الماضي، وسط مخاوف من تفاقم الظاهرة مستقبلا.

وبحسب “بزنس إنسايدر”، فإن 286 عنصرا في الخدمة بـالجيش الأميركي وضعوا حدا لحياتهم في 2018، ولا يشمل هذا الرقم من انتحروا في الربع الأخير من العام الماضي.

وذكر المصدر أن عدد المنتحرين في الجيش الأميركي خلال 9 أشهر فقط من العام، هو الأعلى في 6 سنوات.

وتضم قائمة ضحايا الانتحار في الجيش الأميركي؛ 57 عنصرا من المشاة، و68 من البحرية، و58 من القوات الجوية، فضلا عن 103 جنود.

ويعادل عدد المنتحرين في الأشهر التسعة الأولى من 2018، العدد الكامل لمن توفوا من جراء الانتحار في 2017، وهذا يعني أن عدد المنتحرين قفز بصورة مقلقة.

وتشكل ظاهرة الانتحار إحدى المشاكل المقلقة لـوزارة الدفاع الأميركية وتم إطلاق عدة برامج لحماية أرواح العسكريين لكن آثارها ما تزال محدودة جدا.

وفي كلمة وجهها إلى جنود المشاة، مؤخرا، دعا الجنرال روبرت نيلر، عناصر الجيش إلى التفكير جيدا في الأثر الذي تتركه “الحلول الدائمة” للمشاكل الظرفية والآنية، في إشارة إلى قيمة عدم إغلاق كل الأبواب في الحياة والإقدام على الانتحار عند مواجهة العراقيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>