احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

غوغل تعلن خطوات “إعدام” خدمتها “الفاشلة” !!

الزيارات: 528
التعليقات: 0
غوغل تعلن خطوات “إعدام” خدمتها “الفاشلة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6563675
غوغل تعلن خطوات “إعدام” خدمتها “الفاشلة” !!
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت غوغل الأربعاء عن المراحل التي ستتبعها لإغلاق خدمتها للتواصل “غوغل بلس”، والبداية ستكون بعد أيام قليلة.

بداية من يوم 4 فبراير المقبل لن يتمكن أي مستخدم من إنشاء أي صفحات أو مناسبات أو حسابات شخصية جديدة على الشبكة الاجتماعية، كما ستبدأ في نفس اليوم عملية حذف التعليقات من مصادر مختلفة، وهي العملية التي ستتواصل حتى يوم 2 أبريل.

بحلول يوم 2 أبريل ستقوم غوغل بحذف جميع المواد الخاصة بمستخدمي “غوغل بلس” وهو ما يتضمن الصور والفيديوهات الموجودة على الصفحات أو الألبومات، وغيرها من البيانات.

ولدواع قانونية سيتم الإبقاء فقط على بعض المواد المرتبطة ببعض القضايا، وفقا لما أعلنته صفحة الدعم الخاصة بخدمة “غوغل بلس”.

غوغل وفرت للمستخدمين دليلا تفصيليا يشرح لهم كيفية إنشاء أرشيف خاص بهم للحصول على بياناتهم والمواد الخاصة بهم قبل حذفها، كما أوضحت أن الصور والفيديوهات التي سيتم تخزينها على خدمة “غوغل فوتوز” لن يتم حذفها.

وإذا ما كان المستخدم قد استعمل بيانات الدخول لحسابه على “غوغل بلس” للاشتراك في خدمات ومواقع أخرى فإن هذه الاشتراكات ستتوقف أيضا، مع إمكانية استعمال بيانات الدخول لحسابه على غوغل بدلا من تلك الخاصة بـ “غوغل بلس”.

يشار إلى أن غوغل كانت قد أعلنت في أكتوبر الماضي نيتها إغلاق خدمة “غوغل بلس” بعد اكتشاف ثغرات أمنية في الشبكة تهدد خصوصية بيانات المستخدمين، في ظل عدم قدرة الشبكة تحقيق نجاح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي والذي تسيطر عليه خدمات مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>