احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

الكشف عن علاج ثوري يقضي على السرطان نهائيا.. خلال عام

الزيارات: 867
التعليقات: 0
الكشف عن علاج ثوري يقضي على السرطان نهائيا.. خلال عام
https://www.hasanews.com/?p=6563630
الكشف عن علاج ثوري يقضي على السرطان نهائيا.. خلال عام
وكالات - الأحساء نيوز

رغم أن الإعلان عنه أثار شكوك منظمات عالمية، إلا أن باحثين دوليين كشفوا توصلهم لعلاج ناجع ونهائي يقضي على مرض السرطان، مؤكدين أنه سيتاح في غضون عام من الآن.

وحسبما نقلت وسائل إعلام عالمية، يؤكد الفريق العلمي أنه قطع أشواطاً كبيرة في مشروع علاج أسموه «مو- تاتو»، يعتمد على تطوير مادة سامة تقتل الخلايا السرطانية فقط، دون أن تصيب الخلايا السليمة، ما يعني تجنب أي آثار جانبية، بخلاف ما يحدث في العلاجات الحالية.

ويقول الباحثون: «سيخضع المرضى لهذا العلاج» الثوري «لعدة أسابيع فقط، ولن يضطروا لتناول الدواء لفترات طويلة». مؤكدين أنه سيتاح بتكلفة منخفضة مقارنة بالعلاجات المتوفرة في الأسواق.

وتركز الطريقة العلاجية الجديدة على الملاءمة بين البيبتيدات (سلسلة من الأحماض التي تهاجم السرطان) والمادة السامة التي تقضي على الخلايا الخبيثة.

يذكر أن الفريق أجرى تجاربه الأولى على عينة من فئران التجارب، فجاءت النتائج واعدة جداً، لكنه بحاجة إلى مزيد من الاختبارات السريرية ستنتهي خلال الأشهر القادمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>