احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

غوغل.. ثورة مبتكرة في “مكالمات الفيديو” عبر الإنترنت

الزيارات: 427
التعليقات: 0
غوغل.. ثورة مبتكرة في “مكالمات الفيديو” عبر الإنترنت
https://www.hasanews.com/?p=6563124
غوغل.. ثورة مبتكرة في “مكالمات الفيديو” عبر الإنترنت
وكالات - الأحساء نيوز

يعكف عملاق محركات البحث على الإنترنت غوغل على توسيع خدماته لمستخدمي الشبكة العنكبوتية من خلال استغلال تطبيق غوغل ديو Google Duo الشهير للدردشة عبر الفيديو وطرحة للمستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

وسيقوم غوغل بإصدار نسخة من تطبيق ديو للمحادثة ليصبح متاحا على المتصفح غوغل كروم بالإضافة إلى المتصفحات المنافسة الأخرى مثل موزيلا فايرفوكس وأبل سافاري، بالإضافة إلى توفيره على شكل تطبيق منفصل يمكن الحصول عليه من متجر غوغل بلاي أو متجر أبل.

ويعني هذا توسيع خدمة غوغل ديو للوصول إلى مستخدمين أكثر. إلا أنه من غير الواضح حتى الآن فيما إذا كانت نسخة إصدار التطبيق على الويب ستشمل جميع الوظائف التي يتمتع بها التطبيق المنفصل.

ولكن من المرجح أن تتضمن، على الأقل ، ميزات Duo الأساسية مثل نوك نوك ” knock knock والقدرة على ترك رسائل بالفيديو “.

وقدم عملاق الإنترنت غوغل ميزات جديدة إلى تطبيق الدردشة المرئية الشهير من وقت لآخر من بينها إجراء المكالمات الجماعية بالفيديو ، وهو ما يدعمه حاليا تطبيق فيس تايم من أبل من خلال الاتصال الجماعي بـ32 مستخدمًا في وقت واحد.

وستدعم خاصية محادثات الفيديو على الويب من غوغل الاتصال الجماعي لما يصل إلى سبعة أشخاص في كل مرة.

يحتاج المستخدمون أولاً إلى إنشاء مجموعة تحتوي على جهات الاتصال التي يرغبون في إجراء دردشة بالصوت والصورة معها، ثم يمكنهم بدء مكالمة مع الجميع في نفس الوقت.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>