بعد الفوز على أستراليا “الإمارات” يتأهل إلى دور النصف نهائي

الزيارات: 652
التعليقات: 0
بعد الفوز على أستراليا “الإمارات” يتأهل إلى دور النصف نهائي
https://www.hasanews.com/?p=6562596
بعد الفوز على أستراليا “الإمارات” يتأهل إلى دور النصف نهائي
أبوظبي - الأحساء نيوز

أحرز علي مبخوت هدفاً في الشوط الثاني ليقود الإمارات للفوز 1-0 على أستراليا حاملة اللقب اليوم الجمعة والتأهل إلى قبل نهائي كأس آسيا 2019.
وقدم المنتخب الإماراتي أداء دفاعياً صلباً وتحلى بالصبر في الهجوم حتى استغل مبخوت خطأ دفاعياً من ميلوش ديجنيك ليضع الكرة في الشباك بعد مراوغة الحارس مات رايان.
وصمدت الإمارات، مدعومة بمشجعين متحمسين في ملعب هزاع بن زايد في العين، أمام هجوم شرس من أستراليا في الدقائق الأخيرة لتضرب موعداً في الدور قبل النهائي مع قطر التي هزمت كوريا الجنوبية 1-صفر في مباراة أخرى في دور الثمانية في وقت سابق اليوم الجمعة في أبوظبي.
وبهذا الفوز، ثأر المنتخب الإماراتي من خسارته أمام المنتخب الأسترالي 2-0 في الدور قبل النهائي من نسخة البطولة في 2015، والتي شهدت في النهاية تتويج المنتخب الأسترالي بلقبه الأول.
وتأهل المنتخب الإماراتي بهذا الدور بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط حصدها من التعادل مع البحرين 1/1 والفوز على الهند 2 / صفر والتعادل مع تايلاند 1/1 قبل أن يفوز على منتخب قيرغيزستان في دور الستة عشر 3 / 2 بعد الوقت الإضافي.
فيما تأهل المنتخب الأسترالي لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز على فلسطين بثلاثية نظيفة وعلى سوريا 3 / 2 والخسارة أمام الأردن صفر / 1 قبل أن يفوز على أوزبكستان في دور الستة عشر 4 / 2 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>