بالصور… تكريم خاص من “مكافحة المخدرات” بالحرس الوطني لـ”جمرك مطار الأحساء” الدولي

الزيارات: 2131
تعليقات 3
بالصور… تكريم خاص من “مكافحة المخدرات” بالحرس الوطني لـ”جمرك مطار الأحساء” الدولي
https://www.hasanews.com/?p=6562138
بالصور… تكريم خاص من “مكافحة المخدرات” بالحرس الوطني لـ”جمرك مطار الأحساء” الدولي
الأحساء نيوز

استقبل مدير جمرك مطار الأحساء الدولي الأستاذ عالي الدوسري وفد شعبة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني وعلى رأسهم مدير شعبة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني العقيد محمد بن إبراهيم القديري، ظهر اليوم الثلاثاء، حيث حضر وفد الشعبة لتكريم منسوبي إدارة الجمارك بالمطار على جهدهم المتميز في معرض الحرس الوطني الذي أقيم الأسبوع الماضي تحت عنوان “من أجلك”.

من جانبه، رحّب الأستاذ عالي الدوسري مدير جمارك مطار الأحساء بتلك البادرة الطيبة من شعبة مكافحة المخدرات بالحرس الوطني وتشريف وحضور العقيد محمد القديري والوفد المرافق له، حيث تبادل الطرفان الحديث عن أوجه الشراكة في العمل والتعاون المشترك بينهما، والحديث عن معرض ” من أجلك” الذي حاز إعجاب كافة الحضور وشاركت به كافة الإدارات المعنية لتشكل لوحة رائعة لحماية المجتمع بالأحساء .

من جهته، أكد العقيد “القديري” إن ركن جمارك مطار الأحساء الدولي تميز من خلال تواجده لتوعية الزوار بأبرز الممنوعات التي تكافح تهريبها الجمارك السعودية عبر جميع منافذها الجمركية البرية والبحرية والجوية، حيث أشاد الجميع بجهود المشاركين فيه، وهذا ما دعانا للحضور إليهم لتكريم كل من بذل جهدًا في إنجاح هذا المعرض، آملين أن يتم إقامته مجددًا في نسخ أحدث قادمة .

وشارك عدد من قيادات مطار الأحساء باللقاء، حيث حضر مدير مطار الأحساء الدولي الأستاذ عايد الهاجري و عدد من منسوبي المطار بينما اختتم اللقاء بتناول وجبة الغذاء والتقاط عدد من الصور التذكارية.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    جهود مبارك يشكر عليها الاستاذ عالي الدوسري

  2. ٢
    محمد النمازي

    بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا يا حراس الوطن

  3. ١
    زائر

    حضرت وكان رائع والبنات اشرحوا كفو ووفو .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>