احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

مقتل 5 خبراء في فريق “مسام” لنزع الألغام باليمن

الزيارات: 2129
التعليقات: 0
مقتل 5 خبراء في فريق “مسام” لنزع الألغام باليمن
https://www.hasanews.com/?p=6561962
مقتل 5 خبراء في فريق “مسام” لنزع الألغام باليمن
وكالات - الأحساء نيوز

قتل خمسة خبراء في مجال نزع الألغام في اليمن أمس (الأحد)، في انفجار وقع في مخزن للألغام عند أطراف مأرب، بحسب ما أعلن مسؤول أمني وطبيب.

وقال مسؤول أمني في قوات الحكومة الشرعية، إن الخبراء كانوا يعملون في المشروع السعودي لنزع الألغام في اليمن «مسام» التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة. وأوضح المصدر، أن الانفجار وقع أثناء نقل ألغام بهدف إتلافها، لافتا إلى أن سببه غير واضح تماما بعد.

وتحدث أحد الأطباء عن وصول أشلاء خمسة أشخاص لقوا حتفهم في الانفجار إلى أحد المستشفيات، مؤكّدا أنهم خبراء في مجال نزع الألغام.

ورجّح أن يكونوا من جنسيات أجنبية، لافتا إلى أن هناك جرحى أيضا يتلقون العلاج في المستشفى الذي يعمل فيه، دون توضيح عددهم.

وقال متحدث باسم مركز الملك سلمان للإغاثة، إنه لا معلومات لديه عن الحادثة.

ويواجه المدنيون اليمنيون في مناطق عدة، بالإضافة إلى الجوع الذي أنهكهم والحرب المتواصلة منذ 2014، خطرا متزايدا ناتجا عن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيون.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>