احدث الأخبار

السجائر الإلكترونية وأضرارها المستترة .. احذر فقد لا تجد زوجة مستقبلاً !! الخثلان يوضح أيهما أفضل.. تكرار الحج لمن سبق له تأدية الفريضة أم التصدق بتكاليفه “الحداد” و أرحامها يحتفلان بأبناءهما المتفوقين “الأرصاد”: استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على “الشرقية” و”الرياض” محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد !! آلاف النيوزيلنديين يسلمون أسلحتهم بعد هجوم المسجدين “لوحة بأنامل صغيرة” .. برنامج مميز لـ”درر التطوعي” بالثانوية الثامنة للبنات بالمبرز “الحصيني” يكشف عن “بداية نهاية الصيف”: عندما يظهر “سهيل” في هذا الموعد !! رقم مُخيف في “الشرقية”: “الغذاء والدواء” تضبط 2.3 مليون منتج تجميلي مخالف !! بعد منافسة “الهزاع” .. مصادر “الأحساء نيوز” تكشف اسم رئيس “نادي العيون” الجديد!! الإمارات ستزرع نخيلا على سطح المريخ .. إليك التفاصيل !! لأيام معدودة .. فتح باب الترشُح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة “نادي العدالة”

في إيطاليا.. اشتر شقة أرخص من فنجان قهوة!!

الزيارات: 982
التعليقات: 0
في إيطاليا.. اشتر شقة أرخص من فنجان قهوة!!
https://www.hasanews.com/?p=6561717
في إيطاليا.. اشتر شقة أرخص من فنجان قهوة!!
وكالات - الأحساء نيوز
تتراجع أسعار المنازل والبيوت في الكثير من دول العالم، غير أن نسبة هذا التراجع تظل بين 5 و15 في المئة تقريبا في العديد منها.

لكن المسؤولين بإحدى المدن في جزيرة صقلية الإيطالية من خلال محاولتهم لإعادة إحياء هذه المدينة الآيلة إلى الأفول، بسبب تراجع أعداد السكان، لجأوا إلى الخيار الصعب وقرارات حيوية للإبقاء عليها، ودب الروح فيها.

ومن أبرز قرارات المسؤولين في مدينة سامبوكا الجبلية الصقلية، ذات التراث العربي الإسلامي، عرض منازل وشقق للبيع بحد أدنى يصل إلى واحد يورو فقط.

وتطل العديد من منازل وشقق هذه المدينة على مناظر خلابة تشرف على سواحل الجزيرة المتوسطية، مما يعني أن الراغبين في الشراء يمكنهم الحصول على منزل أو شقة أرخص حتى من سعر فنجان قهوة.

وبحسب مسؤولي المدينة، فإن عدد السكان فيها تراجع بشكل كبير جراء هجرة السكان إلى المدن الكبيرة في الجزيرة وفي داخل إيطاليا عموما.

ليس هذا فحسب، بل إن عملية شراء الشقة سهلة ويسيرة جدا ومباشرة أيضا، وفقا لما ذكرته صحيفة “غارديان” البريطانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>