احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

الصناعي الثالث بالأحساء يكرّم ” سفراء الأحساء ” في الصيانة التطوعية

الزيارات: 577
التعليقات: 0
الصناعي الثالث بالأحساء يكرّم ” سفراء الأحساء ” في الصيانة التطوعية
https://www.hasanews.com/?p=6561618
الصناعي الثالث بالأحساء يكرّم ” سفراء الأحساء ” في الصيانة التطوعية
علي الخليفة - الأحساء نيوز

كرّم مدير المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء المهندس عبدالرحمن الذكرالله صباح اليوم 12 متدرباً من فريق ” ماهر ” للصيانة التطوعية التابع للمعهد والذي شاركوا في صيانة مرافق ومنشآت المهرجان الوطني للتراث والثقافة ” الجنادرية 33 ” والمدرب أحمد الرويشد رئيس قسم التمديدات الصحية لمشاركته بأكاديمية الطفل في جناح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

وقال المهندس الذكرالله في حديثه لأبنائه المحتفى بهم أنهم سفراء الأحساء في الصيانة التطوعية والذي يفخر المعهد أنهم كوكبة من متدربيه المتميزين مشيداً بسلوكهم المهني الرائع أثناء أدائهم خدمات الصيانة في المهرجان وإن  مشاركتهم كانت فرصة كبيرة لتعزيز ثقتهم بأنفسهم واكتسابهم مهارات إضافية في مجال تخصصاتهم.

بينما أشار وكيل شؤون المتدربين المهندس أحمد البدنة أن فريق ماهر للصيانة التطوعية يرحب بانضمام المحتفى بهم ضمن طاقم الفريق الذي بدأ في العام الحالي مرحلة عمل جديدة تستهدف تقديم خدمات الصيانة للكثير من المنازل والمرافق العامة مؤكداً في الوقت نفسه أن وجودهم ضمن فريق العمل مكسب هام لزملائهم الآخرين لإثرائهم بخبراتهم ومهاراتهم .

جدير بالذكر أن فريق ماهر للصيانة التطوعية يشارك للعام الرابع على التوالي في صيانة مرافق مهرجان الجنادرية .  

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>