احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

بهدف قاتل.. عمان تحلق إلى دور الـ16

الزيارات: 6178
التعليقات: 0
بهدف قاتل.. عمان تحلق إلى دور الـ16
https://www.hasanews.com/?p=6561584
بهدف قاتل.. عمان تحلق إلى دور الـ16
أبوظبي - الأحساء نيوز
سجل حمد المسلمي لاعب منتخب عمان الأول لكرة القدم، اليوم الخميس، هدفاً في الدقيقة الأخرة من الوقت المحتسب بدلاً للضائع، أمام تركمانستان، ليقود منتخب بلاده، إلى الانتصار 3/1، في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السادسة، من الدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019، المقامة حاليا في الإمارات، والتأهل إلى دور الـ16 من كأس آسيا 2019.
وحصد المنتخب العماني، أول ثلاث نقاط له في البطولة، من خلال هذا الفوز الثمين، لينفرد بالمركز الثالث، فيما مني المنتخب التركماني بالهزيمة الثالثة على التوالي، ليقبع في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.
ومع الفوز بالنقاط الثلاث وتحسين فارق الأهداف، ضمن المنتخب العماني تأهله رسمياً إلى الدور الثاني (دور الستة عشر)، ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في المجموعات الستة.
وكان المنتخب العماني بحاجة إلى الفوز بفارق هدفين، حتى يتأهل دون انتظار نتيجة المباراة المقررة اليوم بين منتخبي لبنان وكوريا الشمالية، في المجموعة الخامسة، والتي سيدخل الفائز منها في مقارنة مع المنتخب الفيتنامي صاحب المركز الثالث في المجموعة الرابعة.
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1، حيث بادر المنتخب العماني بهز الشباك عن طريق النجم المخضرم أحمد مبارك (كانو) في الدقيقة 20، وسجل التيموراد اناديوردييف هدف التعادل للمنتخب التركماني في الدقيقة41 .
وسجل محسن الغساني هدف التقدم للمنتخب العماني في الدقيقة 84، ليمنح الفريق فرصة التأهل إلى لدور الثاني، وحسم محمد المسلمي المباراة لصالح فريقه، بهدف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>