احدث الأخبار

بالفيديو .. “الاتحاد”‬⁩ ينتصر على ⁧‫”الرائد‬⁩” بثلاثة أهداف لهدف “الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! بالفيديو .. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟!

قتلى باشتباكات بين ميليشيات متنافسة في طرابلس الليبية

الزيارات: 7584
التعليقات: 0
قتلى باشتباكات بين ميليشيات متنافسة في طرابلس الليبية
https://www.hasanews.com/?p=6561504
قتلى باشتباكات بين ميليشيات متنافسة في طرابلس الليبية
وكالات - الأحساء نيوز
أعلنت وزارة الصحة الليبية، مقتل خمسة أشخاص على الأقل، في اشتباكات بين ميليشيات متنافسة في العاصمة طرابلس، يوم الأربعاء، في خرق لهدنة ترعاها الأمم المتحدة منذ أربعة شهور.

وشوهدت مركبات مدرعة في جنوب طرابلس حيث دارت اشتباكات بين جماعات مسلحة على مدى شهر قبل أن تتوقف في سبتمبر، في إطار صراع محموم بين الجماعات المسلحة منذ الأحداث التي أطاحت بـمعمر القذافي في عام 2011.

واستطاع وقف لإطلاق النار برعاية الأمم المتحدة أن يصمد على الأرض منذ ذلك الحين.

لكن جماعة اللواء السابع المعروفة أيضا باسم “الكانيات”؛ وهي ميليشيا من ترهونة، اشتبكت مجددا، يوم الأربعاء مع قوة حماية طرابلس، المؤلفة من عدة فصائل، في جنوب طرابلس.

وفي أغسطس الماضي، أشعل اللواء السابع وبعض الجماعات المتحالفة معه القتال في شوارع طرابلس في محاولة لتحدي هيمنة أربع جماعات كبرى؛ منها قوة حماية طرابلس.

في غضون ذلك، حذرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، في بيان، من خرق اتفاق وقف إطلاق النار. وقالت “سوف تحمل بعثة الأمم المتحدة المسؤولية الكاملة كل من يفتح النار”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>