عبدالعزيز بن تركي الفيصل يتوج يوفنتوس بكأس ⁧‫”السوبر الإيطالي‬”

الزيارات: 777
التعليقات: 0
عبدالعزيز بن تركي الفيصل يتوج يوفنتوس بكأس ⁧‫”السوبر الإيطالي‬”
https://www.hasanews.com/?p=6561480
عبدالعزيز بن تركي الفيصل يتوج يوفنتوس بكأس ⁧‫”السوبر الإيطالي‬”
محمد البن حمد

تُوّج سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل فريق يوفنتوس بكأس السوبر الإيطالي⁩ بعد أن كسب نظيره إيه سي ميلان بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة.

ظهر الشوط الأول بمستوى فني جيد من جانب الطرفين، لكن خطورة يوفنتوس كانت الأبرز؛ إذ بداها “دوغلاس كوستا بتسديدة عند الدقيقة الخامسة، اعتلت العارضة إلى خارج الملعب.

كما ضلت تسديدة “كانسيلو” طريق مرمى حارس الميلان “دونا روما” عند الدقيقة الـ17.

حاول “رونالدو” في كرة عند الدقيقة الـ38 لكن تسديدته جانبها الصواب، ومثلها كرة “ديبالا” عند الدقيقة الـ45.

وفي الشوط الثاني سعى (اليوفي) لإحراز هدف السبق، وتحقق لهم ذلك عند الدقيقة الـ61 عن طريق الهداف (الأسطورة) كريستيانو رونالدو، بعد أن وصلته كرة ساقطة مثالية من “بيانتش” لم يتوان (الدون) في إيداعها برأسه داخل الشباك على يسار حارس ميلان “روما” هدفًا أول.

ولم يحدث “هيقوين” تغييرًا للميلان حينما دخل لأرض الملعب عند الدقيقة الـ70، فيما ضاعف (كيسي) جراح الميلان عند الدقيقة الـ75 حينما خرج بالبطاقة الحمراء من قِبل حكم اللقاء “لوكا بانتي”.

دفع المدير الفني ليوفنتوس “اليجري بليجريني” باللاعب سامي خضيرة عند الدقيقة الـ88 لكن ذلك لم يُحدث فارقًا ولا تغييرًا في النتيجة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>