احدث الأخبار

🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !!

برعاية الأحساء نيوز ...

بالصور… “العنف الخفي” أمسية تربوية يقدمها “درر التطوعي”

الزيارات: 1553
تعليقات 3
بالصور… “العنف الخفي” أمسية تربوية يقدمها “درر التطوعي”
https://www.hasanews.com/?p=6561451
بالصور… “العنف الخفي” أمسية تربوية يقدمها “درر التطوعي”
فواز البيشي

تصوير: حمد الأمير – الأحساء نيوز

بمناسبة اليوم العالمي للطفل العربي والخليجي، أُقيم مساء أمس الثلاثاء  أمسية تربوية بعنوان العنف الخفي قدمها المستشار التربوي فهد بن عبدالرحمن الربَّيع مؤسس فريق درر التطوعي للطفولة، بالتعاون مع مركز العمل التطوعي بجمعية البر بالأحساء، وبحضور مدير جمعية البر المهندس صالح العبد القادر، وكذلك الاستاذ عبدالعزيز الرويشد مدير مركز العمل التطوعي بالجمعية.

و تميزت الليلة التربوية بحفاوة الاستقبال للحضور، حيث بدأت الندوة  بالتعرّف على فريق درر المختص بخدمة الطفولة وتلا ذلك تقديم الأمسية وسط تفاعل كبير من الحضور.

فيما تواجدت أركان مميزة للاستشارات التربوية بإشراف مستشارين ومستشارات في التربية وتم انطلاق رابط سفراء درر فريق للاطفال تابع لفريق درر التطوعي للطفولة.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    ماشاء الله تبارك الله ،، جهود تذكر فتشكر ،، بورك فيكم ونفع الله بكم

  2. ٢
    ibraheem abdullah

    ماشاء الله تبارك الله ،، جهود تذكر فتشكر ،، بورك فيكم ونفع الله بكم

  3. ١
    زائر ما شاء الله امسية رائعة وجهود تطوعية جبارة تستحق الاشادة لما لها من اهمية فشكرا لكم على ماتقدمونه من اعمال متميزة

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>