احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

بالصور .. الهلال يتجاوز هجر بثلاثية ويتأهل لدور الـ 16 من كأس الملك

الزيارات: 894
التعليقات: 0
بالصور .. الهلال يتجاوز هجر بثلاثية ويتأهل  لدور الـ 16 من كأس الملك
https://www.hasanews.com/?p=6561417
بالصور .. الهلال يتجاوز هجر بثلاثية ويتأهل  لدور الـ 16 من كأس الملك
الأحساء نيوز

تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إلى دور الــ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر فوزه 3-0 على مضيفه هجر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، لحساب دور الـ32 من البطولة.
وتقدم الهلال بهدفه الأول بواسطة الفرنسي بافيتيمبي جوميز عند الدقيقة 21 من ركلة جزاء.
فيما ضاعف البرازيلي كارلوس إدواردو النتيجة، لصالح فريقه بهدف ثاني مستفيداً من تمريرة زميله محمد كنو عند الدقيقة 62، قبل أن يضيف جوميز الهدف الثالث والشخصي الثاني عند الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز الهلال بثلاثية نظيفة.
هذا ويستضيف الهلال نظيره الفيصلي يوم الإثنين 21 يناير الجاري، في دور الـ16 من البطولة

من جهه أخرى تأهلت فرق الاتحاد والوحدة والرائد اليوم إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم ، ضمن دور الـ32 من المسابقة .
وجاء تأهل الاتحاد عقب فوزه على الوشم بهدفين مقابل هدف ، وفوز الوحدة على العروبة بهدف دون رد ، فيما تغلب فريق الرائد على العين بضربات الترجيح 3 – 1 بعد نهاية الشوطين الأصلي والإضافي 2-2 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>