احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

بالصور .. ضمن الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان .. “العدالة”يفوز على الكوكب

الزيارات: 561
التعليقات: 0
بالصور .. ضمن الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان .. “العدالة”يفوز على الكوكب
https://www.hasanews.com/?p=6561274
بالصور .. ضمن الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان .. “العدالة”يفوز على الكوكب
حسن العلي

كسب فريق العدالة نظيره الكوكب بنتيجة 4 – 2 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، في انطلاقة الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .
وأنهى الكوكب شوط المباراة الأولى متقدماً بهدفين دون رد ، حملا توقيع مجينان ضيوف وجبريل توريك في الدقيقتين 24 و32 ، ليعود العدالة بقوة مع انطلاقة الشوط الثاني ، وقلص الفارق بهدف أول بواسطة كوساي ياو في الدقيقة 46 ، وأدرك التعادل بعد 8 دقائق عن طريق اللاعب تشارلز أندريا ، وفي الدقيقة 69 ، وضع تشارلز أندريا فريق العدالة في المقدمة للمرة الأولى ، وسجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض ، قبل أن يكمل نفس اللاعب الرباعية في الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة رفع العدالة رصيده لـ 36 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت ، بينما تجمد رصيد الكوكب عند 24 نقطة في المركز الـ 15 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>