احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

بالصور .. ضمن الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان .. “العدالة”يفوز على الكوكب

الزيارات: 751
التعليقات: 0
بالصور .. ضمن الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان .. “العدالة”يفوز على الكوكب
https://www.hasanews.com/?p=6561274
بالصور .. ضمن الجولة 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان .. “العدالة”يفوز على الكوكب
حسن العلي

كسب فريق العدالة نظيره الكوكب بنتيجة 4 – 2 ، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ، في انطلاقة الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم .
وأنهى الكوكب شوط المباراة الأولى متقدماً بهدفين دون رد ، حملا توقيع مجينان ضيوف وجبريل توريك في الدقيقتين 24 و32 ، ليعود العدالة بقوة مع انطلاقة الشوط الثاني ، وقلص الفارق بهدف أول بواسطة كوساي ياو في الدقيقة 46 ، وأدرك التعادل بعد 8 دقائق عن طريق اللاعب تشارلز أندريا ، وفي الدقيقة 69 ، وضع تشارلز أندريا فريق العدالة في المقدمة للمرة الأولى ، وسجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض ، قبل أن يكمل نفس اللاعب الرباعية في الدقيقة 92.
وبهذه النتيجة رفع العدالة رصيده لـ 36 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت ، بينما تجمد رصيد الكوكب عند 24 نقطة في المركز الـ 15 .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>