فتح التسجيل لوظيفة جندي.. ولا قبول لأصحاب المخالفات المرورية

الزيارات: 804
التعليقات: 0
فتح التسجيل لوظيفة جندي.. ولا قبول لأصحاب المخالفات المرورية
https://www.hasanews.com/?p=6561264
فتح التسجيل لوظيفة جندي.. ولا قبول لأصحاب المخالفات المرورية
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت الإدارة العامة للقبول بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فتح باب القبول والتسجيل بالأمن العام لرتبة (جندي) لحملة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها واشترطت في القبول عدم تسجيل مخالفات مرورية على المتقدم. وأوضحت أن استقبال طلبات القبول سيتم عبر بوابة أبشر توظيف خلال الفترة من الأحد 14/‏5/‏1440هـ الساعة 10 صباحاً حتى يوم الخميس 18/‏5/‏1440هـ، الساعة العاشرة صباحاً.

واشترطت الإدارة للمتقدم أن يكون سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة بالخارج وحاصلا على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها، وألا يقل المعدل التراكمي عن (65%) ولا تزيد مدة التخرج على خمس سنوات، ويفضل من لديه دورات في الحاسب الآلي وفروعه لا تقل عن ستة أشهر وتكون من جهة معتمدة وفي حال كون الشهادة صادرة من معهد خاص يجب تصديقها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ومن الشروط أيضا ألا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن (50%)، وألا يقل عمر المتقدم عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 حسب الهوية الوطنية وقت تقديم الطلب، وأن يجتاز المتقدم الفحص الطبي والمقابلة الشخصية النهائية واختبار اللياقة.

كما اشترطت ألا يقل طول المتقدم عن (168) سم وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية وألا يكون متزوجاً من غير سعودية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم علية بحد شرعي أو في أي جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولم يسبق له التعيين على وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية، وأن يكون لديه رخصة قيادة سارية المفعول ولا توجد عليه مخالفات مرورية.

وأكدت الإدارة أنه لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف للشروط الموضحة، وأنه في حال عدم صحة البيانات المسجلة سيتم استبعاد مقدم الطلب، كما أن أي طلب سابق للتوظيف يعد ملغيا ويجب التسجيل من جديد، وأشارت إلى أنه في حالة القبول النهائي للمتقدم للخدمة العسكرية سيتم تعديل المهنة إلى (طالب عسكري).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>