احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

بالصور… “المياه” تحدّث بيانات “1400” مسجد في الأحساء

الزيارات: 721
التعليقات: 0
بالصور… “المياه” تحدّث بيانات “1400” مسجد في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6561253
بالصور… “المياه” تحدّث بيانات “1400” مسجد في الأحساء
الأحساء نيوز

ضمن مبادرتها في الوصول لكافة المستفيدين من الأفراد والجهات الحكومية قام قطاع توزيع المياه متمثل بفرع الادارة العامة لخدمات المياه بمحافظة الأحساء بتحديث بيانات فواتير المياه لأكثر من 1400 مسجد وجامع .

جاء ذلك خلال لقاء مدير فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بالأحساء المهندس صالح بن نوار الغامدي ومدير إدارة المساجد بالأحساء الأستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب بمبنى إدارة المساجد بالأحساء بحضور من جانب المياه مدير إدارة التشغيل والصيانه المهندس حسن الجندل ومدير إدارة خدمة العملاء محمد بوقرصين ومدير إدارة العلاقات العامة منذر الهزاع ورئيس قسم الترشيد بخدمة العملاء سعيد البوحويح ومدير قسم الفواتير بالأنابة عبدالرحمن الجويسم ومن جانب إدارة المساجد مدير المالية فيصل الكليب ومدير المشاريع المهندس ماجد القعيمي .

وتم خلال اللقاء التعريف بآلية تعرفة المياه والقراء عن بعد للعدادات الذكية والخطط المستقبلية المحافظة في المشاريع وأهمية أدوات الترشيد في تخفيض فاتورة المياه وتقلل من كمية الاستهلاك بنسبة 20% إلى 30%

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>