“بر الشرقية” تعلن اكتمال بناء “وقف الوالدين” برأس تنورة

الزيارات: 344
التعليقات: 0
“بر الشرقية” تعلن اكتمال بناء “وقف الوالدين” برأس تنورة
https://www.hasanews.com/?p=6561236
“بر الشرقية” تعلن اكتمال بناء “وقف الوالدين” برأس تنورة
حسن العلي

كشف الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان عن انتهاء الجمعية من بناء وقف الوالدين برأس تنورة الذي يشرف على بنائها فرع الجمعية برأس تنورة.

وأوضح العفيصان أن الوقف يعود ريعه للأسر المستفيدة من الجمعية ويشمل العديد من الفئات كالأيتام والأرامل والفقراء والمحتاجين وقال أن الوقف يأتي على مساحة 1200 م ويقع على الشارع الرئيس برأس تنورة شارع الملك عبد الله وهو وقف مكون من ثلاث طوابق تشمل 4 محلات تجارية و11 شقة سكنية وشكر العفيصان كافة الجهات الداعمة للوقف حتى انتهاء بنائه .

فيما قال تركي بن علي التركي مدير فرع جمعية البر برأس تنورة أن وقف الوالدين تم تسميته بهذا الاسم ليكون صدقة جارية للمتبرع عن والديه تعينه على بر والديه حيث خصص فرع الجمعية برأس تنورة بطاقات تهنئة للوالدين يهديها المتبرع لوالديه كصدقة عنهم في بناء هذا الوقف.

وأكد “التركي” أن الجمعية ستبدأ في بناء وقف جديد برأس تنورة بعد أن أنهت بالفعل بناء وقف الوالدين مشيرا إلى أن فرع جمعية البر برأس تنورة بدأ بالفعل بالتخطيط لبناء الوقف الجديد بالتنسيق مع أمانة المنطقة بعد أن تبرع بأرض الوقف الجديد أحد المتبرعين برأس تنورة الذي طلب تخصيصها ليعود ريع وقفها للأيتام والفقراء مضيفا أن عدد الأسر المسجلة بفرع جمعية البر برأس تنورة وصل إلى 180 أسرة يستفيدون من المساعدات المادية والعينية والتنموية التي تقدمها الجمعية للأسر برأس تنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>