احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

“بر الشرقية” تعلن اكتمال بناء “وقف الوالدين” برأس تنورة

الزيارات: 443
التعليقات: 0
“بر الشرقية” تعلن اكتمال بناء “وقف الوالدين” برأس تنورة
https://www.hasanews.com/?p=6561236
“بر الشرقية” تعلن اكتمال بناء “وقف الوالدين” برأس تنورة
حسن العلي

كشف الأمين العام لجمعية البر بالمنطقة الشرقية سمير بن عبد العزيز العفيصان عن انتهاء الجمعية من بناء وقف الوالدين برأس تنورة الذي يشرف على بنائها فرع الجمعية برأس تنورة.

وأوضح العفيصان أن الوقف يعود ريعه للأسر المستفيدة من الجمعية ويشمل العديد من الفئات كالأيتام والأرامل والفقراء والمحتاجين وقال أن الوقف يأتي على مساحة 1200 م ويقع على الشارع الرئيس برأس تنورة شارع الملك عبد الله وهو وقف مكون من ثلاث طوابق تشمل 4 محلات تجارية و11 شقة سكنية وشكر العفيصان كافة الجهات الداعمة للوقف حتى انتهاء بنائه .

فيما قال تركي بن علي التركي مدير فرع جمعية البر برأس تنورة أن وقف الوالدين تم تسميته بهذا الاسم ليكون صدقة جارية للمتبرع عن والديه تعينه على بر والديه حيث خصص فرع الجمعية برأس تنورة بطاقات تهنئة للوالدين يهديها المتبرع لوالديه كصدقة عنهم في بناء هذا الوقف.

وأكد “التركي” أن الجمعية ستبدأ في بناء وقف جديد برأس تنورة بعد أن أنهت بالفعل بناء وقف الوالدين مشيرا إلى أن فرع جمعية البر برأس تنورة بدأ بالفعل بالتخطيط لبناء الوقف الجديد بالتنسيق مع أمانة المنطقة بعد أن تبرع بأرض الوقف الجديد أحد المتبرعين برأس تنورة الذي طلب تخصيصها ليعود ريع وقفها للأيتام والفقراء مضيفا أن عدد الأسر المسجلة بفرع جمعية البر برأس تنورة وصل إلى 180 أسرة يستفيدون من المساعدات المادية والعينية والتنموية التي تقدمها الجمعية للأسر برأس تنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>