احدث الأخبار

في “رميلة الأحساء” .. الأهالي يطالبون نظرة عناية من “البلدية”

الزيارات: 1996
تعليقات 6
في “رميلة الأحساء” .. الأهالي يطالبون نظرة عناية من “البلدية”
https://www.hasanews.com/?p=6561059
في “رميلة الأحساء” .. الأهالي يطالبون نظرة عناية من “البلدية”
فريق التحرير - الأحساء نيوز

طالب أهالي مدينة الرميلة بمحافظة الأحساء المسؤولين في بلدية العمران سرعة سفلتت الشارع الجنوبي لمدرسة الرميلة الابتدائية (بنين) .

بدوره قال المواطن علي عبدالمحسن الشقاقيق لـ”الأحساء نيوز“: تقدمت بأكثر من طلب منها للمقام السامي وكذلك لأمانة الأحساء وبلدية العمران من عام 1436 هـ وآخرها برقم 39106190 ولكن دون جدوى مع العلم ان هذا الشارع يخدم مدرسة الرميلة الابتدائية والطلاب وهو الشارع الوحيد بالبلدة الذي لم يتم عمل أسفلت له وهو مكتمل الخدمات من شبكة المياه والصرف الصحي، وكان الرد “تم حفظ المعاملة في بلدية العمران بسبب تم إدراجه ضمن المشاريع المستقبلية وتم عمل تصميم – أمانة الأحساء”.

بدوره قال المواطن باقر هاشم العلي: يعاني طلاب ذوي الإحتياجات الخاصة في المدرسة من صعوبة الوصول إلى البوابة الخاصة بهم مع تساقط الأمطار في فصل الشتاء نتيجة الشارع الترابي ويضطر اغلبهم استعمال البوابة الرئيسية للمدرسة مما يسبب صعوبة الوصول إلى قاعة الفصول الدراسية.

فيما طالب مواطنون بضرورة النظر للشارع الذي يربط بين بلدتي المزاوي والرميلة والمركز مرورا ببلدتي السيايرة والسويدر الذي يعتبر من الشوارع الحيوية والمهمة في البلدات الشرقية ويزدحم بالعابرين خصوصا وقت الذروة ، حيث قام المسؤولين بتركيب أعمدة إنارة على طول الطريق وتم إنارة عدد منهم والباقي لا يعمل حتى كتابة الخبر .

بدوره قال المواطن حسين صالح العلي قدمنا بلاغ إلى أمانة الأحساء رقم 3909001881 لإضاءة 50 عمود إنارة لا يعمل ولَم يتم حل المشكلة علما بأن الشارع يعتبر مدخل لمخطط النور الذي يتكون من 384 أرض ونسبة البناء في المخطط اكثر من 50%

يذكر أن الشارع وقعت عليه عدد كبير من الحوادث .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    كم مرة اراجع بلدية العمران بخصوص ذي المعاملة ولا فيه اي تحرك مشهود

  2. ٥
    زائر

    كم مرة تقدمت بطلبات إلى البلدية ولكن دون جدوى. وهل هذا الشارع خارج نطاق بلدية العمران. وكم سنة مرت على المطالبات ولم تحجز له ميزانية لتأسيس؟

  3. ٤
    زائر

    أين دور إدارة التعليم في عدم المطالبة بذلك

  4. ٣
    زائر

    أين دور إدارة التعليم في عدم المطالبة بذلك؟؟؟

  5. ٢
    زائر

    عفواً … للتصحيح قرية الرميلة وليس مدينة الرميلة

  6. ١
    زائر

    جايكم الخير ان شاء الله عن قريب باذن لله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>