احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

الإمارات تبقي على حظوظها في بلوغ دور الـ16 بثنائية في مرمى الهند

الزيارات: 498
التعليقات: 0
الإمارات تبقي على حظوظها في بلوغ دور الـ16 بثنائية في مرمى الهند
https://www.hasanews.com/?p=6560480
الإمارات تبقي على حظوظها في بلوغ دور الـ16 بثنائية في مرمى الهند
واس - الأحساء نيوز

أبقى المنتخب الإماراتي “المستضيف” على حظوظه في التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس آسيا 2019 لكرة القدم بفوزه على المنتخب الهندي بهدفين دون مقابل اليوم على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى للبطولة .
وأنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بالتقدم بهدف سجله خلفان مبارك عند الدقيقة (41) , وأضاف علي مبخوت الهدف الثاني للإمارات عند الدقيقة (88) , لتتصدر الإمارات المجموعة بأربع نقاط من مباراتين ، مقابل 3 نقاط لكل من الهند وتايلاند ونقطة واحدة للبحرين .
وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة قد شهدت تعادل البحرين والإمارات 1-1، وفوز الهند على تايلاند 4 – 1 .
وتقام الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات يوم الاثنين المقبل حيث تلتقي الإمارات مع تايلاند على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، والهند مع البحرين على استاد الشارقة.
ويتأهل إلى دور الـ16 في البطولة الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة ، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثالث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>