في 21 صورة .. شاهد زيارة فريق “STARBUCK” الغنائي للأحساء قبل 40 عامًا !!

الزيارات: 3346
تعليقان 2
في 21 صورة .. شاهد زيارة فريق “STARBUCK” الغنائي للأحساء قبل 40 عامًا !!
https://www.hasanews.com/?p=6560409
في 21 صورة .. شاهد زيارة فريق “STARBUCK” الغنائي للأحساء قبل 40 عامًا !!
عمر الضاعن - الأحساء نيوز

نشر حساب “desertlover79” المهتم بنشر صور ومقاطع قديمة لصحراء المملكة العربية السعودية صور يعود عمرها لأكثر من 40 عامً وذلك بعد نشره صور زيارة فريق الغناء الشهير “STARBUCK”.

وبحسب تغريدات الحساب فإن الفريق كان في زيارة سياحية لمحافظة الأحساء، بينما علق مغردون أن الفريق الغنائي الشهير كان قادم لإحياء حفلات غنائية للمقيمين والعاملين بشركة أرامكو السعودية بالمنطقة الشرقية التي كان بها عدد ضخم من الوافدين العاملين بالشركة .

والتقط صور للفريق الغنائي أثناء تجولهم بجبل القارة بمحافظة الأحساء، بينما تم التقاط أخرى لجولات الفريق داخل المدينة ويظهر من لاصور حفاوة الاستقبال والترحيب من أهالي الأحساء .

وكان الفريق الغنائي الشهير قد ظهر في العام 1974م لتصاحبه بعدها شهرة واسعة ويجوب العالم شرقًا وغربًا

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    ,وضع الاحساء عموما جيد وعلى الشوارع الرئيسيةو ممتاز في متابعة المخالفات والتقاطها اول باول ولكن داخل الحارات نظام المرور غير موجود بل السالك العام في هذه الحارات الفوضى وقلة التنظيم فترى داخل الحارات شوارع ضيقة جدا ووقوف السيارات على الجانبين بالاضافة الى المسار مزدوج ذهابا وايابا وان الوقوف للسيارات تضايق الجيران في مداخل بيوتهم فمتى الاحساء ترى التنظيم المروري واخذ نصيبها من التنظيم كمدينة عاصمة السياحة العربية .اتمنى ذلك والكل معي يتمنى ذلك املنا في سيدي محافظ الاحساء في تكليف الجهات المعنية بمتابعة ذلك حفظه الله .

  2. ١
    رائد سلمان

    هذا دليل ان الاحساء من سنين وهي مهيئة للسياحة
    ولكن اهملت بشكل كبير في هذا المجال
    لكن الحمدلله بدينا نشوف الاهتمام يرجع لها في مجال السياحة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>