احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

أمير المنطقة الشرقية يستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية

الزيارات: 479
التعليقات: 0
أمير المنطقة الشرقية يستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية
https://www.hasanews.com/?p=6560218
أمير المنطقة الشرقية يستقبل وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية
واس - الأحساء نيوز

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه في الإمارة اليوم، وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية السفير تميم بن ماجد الدوسري، الذي يقوم بزيارة لفرع الوزارة بالمنطقة لتفقد احتياجاته والوقوف على سير العمل فيه، يرافقه مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عبدالله بن محمد الحربي.
ورحب سموه في بداية اللقاء بالوكيل ومدير فرع الوزارة بالمنطقة، معرباً عن سعادته بما يقدمه الفرع بالمنطقة الشرقية من جهود في خدمة المستفيدين سواء في إنجاز التأشيرات المقدمة أو في التصديق على وثائق المواطنين والمقيمين بكل يسر وسهولة، موجهاً بأهمية تقديم المزيد من الخدمات الشاملة للمستفيدين، والاستفادة من التقنيات الحديثة في التسهيل على المواطنين والمقيمين، مثمنا جهود جميع العاملين في الفرع، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

من جانبه قدم وكيل وزارة الخارجية للشؤون القنصلية، الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على حسن الاستقبال وتوجيهاته السديدة، سائلا الله أن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>