كاشفًا عن أهم ملامح خطط وبرامج الهيئة"..

“آل الشيخ”: الترفيه ليس حفلات غنائية فقط .. و”الأحساء” في عيوني

الزيارات: 3393
تعليقات 9
“آل الشيخ”: الترفيه ليس حفلات غنائية فقط .. و”الأحساء” في عيوني
https://www.hasanews.com/?p=6560156
“آل الشيخ”: الترفيه ليس حفلات غنائية فقط .. و”الأحساء” في عيوني
الأحساء نيوز

كشف المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ؛ أن الترفيه في الفترة المقبلة سيكون على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات، وعلى برامج تطوّر الشباب والشابات، وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفيه.

وأضاف في تغريدات عدة عبر حسابه في “تويتر”، صباح اليوم، قائلاً: “باب هيئة الترفيه مفتوح لكل الشركات الوطنية والعالمية لتقديم أفكار تخدم السعوديين والمقيمين في هذه الأرض الكريمة، والترفيه ليس حفلات غنائية فقط.. هناك جوانب أخرى كثيرة للترفيه.. ومدن كالخرج وحائل والقصيم وعرعر والجوف والطائف والمدينة المنوّرة والباحة وجيزان ونجران وتبوك والأحساء والقطيف سيكون التركيز عليها، إضافة إلى المدن الكبرى كالرياض وجدة والدمام”.

وفي رده على تعليقات أبناء محافظة الأحساء بضرورة الاهتمام بمحافظة الأحساء عاصمة السياحة العربية هذا العام، علق “آل الشيخ” مغردًا على تعليق الأستاذ عبدالعزيز الموسى: “الحسا الحسا رجاء يابوناصر ركز معها” قائلًا: في عيوني، في إشارة لتسلمه طلبات المهتمين والمحبين لتلك الواحة.

وتابع” آل الشيخ” في تغريداته: هدفنا بناء ٧ صالات متعدّدة الاستخدام في الترفيه، وأدعو البنوك الوطنية والشركات الكبرى المالية إلى الاجتماع معنا في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل، وهدفنا في الترفيه أكثر.. الطموح أكثر من ذلك متى ما وجدنا شركاء استثماريين.

وقال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه: الدعم الذي نجده من مولاي خادم الحرمين، وسيدي ولي العهد، دافعٌ لنا على بذل المزيد والمزيد.. هدفنا ترفيه ممتع ومفيد وفتح آفاق لشركات الوطنية، وطموحنا أن يجد المواطن والمقيم في نهاية كل أسبوع أماكن وفعاليات يقضي فيها أوقاتاً ممتعة له ولعائلته.

ودعا آل الشيخ؛ المبدعين إلى تقديم أفكارهم، قائلاً: كل مُبدع أو صاحب مشروع ترفيهي أبوابنا مفتوحة لك ولا تحرمنا زيارتك، وإذا كانت فكرتك أو مشروعك مفيداً وناجحاً ستجد كل الدعم من هيئة الترفيه.. “أخواتي السعوديات نحتاج إلى أفكاركن واقتراحاتكن وسندعم المبدعة فيكن في مجال الترفيه”.

واختتم تغريداته بقوله: “رضاكم هدفنا وواجبنا الذي وضعنا ولاة أمرنا -أعزهم الله- له.. لا تبخلوا علينا بالنصيحة والدعم لترفيهٍ أجمل في مملكتنا الحبيبة.. لن ننجح دون دعمكم ونصيحتكم واقتراحاتكم.. لا تبخلوا علينا.. في الانتظار”.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر عزيز العثمان

    ‏الله يقويك يا بو ناصر ‏وتسعدنا في الترفيه مثل ما أسعدت الرياضين

  2. ٨
    ابوعلى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتمنى يكون الترفيه تحت طاعه الله ساعه وساعه كما قال نبينا وليس فى معصيه الله ثم لدينا من سنتين مشروع شامل لمنطقه الاحساء وتصلح لمناطق اخرى وقف بسبب عدم وجود دعم منى الفكره والاشراف ومنكم المال

  3. ٧
    عبدالله المطوع - شمال المبرز

    يعطيك العافيه يابوناصر اهل الاحساء متعطشين للفعاليات الترفيهيه اسوة بالمدن الاخرى

  4. ٦
    زائر

    واللة مانبي ترفية نبي استر ع بنات اناس اللة يجزيك خير

  5. ٥
    زائر

    بكم ازعتر عندكم

  6. ٤
    ابومحمد المنصورة

    ابوناصر الله يسعدك

  7. ٣
    عبدالله الحنوط

    عزيزي اللي طلب و اقترح الترفيه على الاحساء .. لاتربط مجتمع كامل على حسابك .. عندك علم ان كل مايصير مشروع ترفيهي تقوم الدنيا بالحسا ومشاكل ومقاطع منتشره .. انت ماعليك قاصر وانت ومن معك مالكم حاجه بترفيه بالحسا واقربها المضاربه الحاصله بحواثا ..ترفيهم بدول اوروبيه مانتو متوقفين على كم مهرجان .. واذا تحب الحسا ساعدهم باللي ناقصهم من وظايف ومحتاجين ومشاريع متعثره .. صدق لاقال كلن على همه سرى

  8. ٢
    زائر

    رئيس مجلس هيئة الترقية والسياحة
    ارتباط هيئة الترفية والسياحة شي مهم
    المهرجانات والسينما شي ممتع
    نريد اشياء ممتعة ومفيدة بعيدا عن الاختلاط
    نريد أقسام النساء وآخر للرجال او عامة للعوايل
    ان مبادرة رجال وسيدات الأعمال لهو الحل لزيادة الاستثمار في الأنشطة السياحية ولابد أن تكون (مصرحة ) من قبل هيئة السياحة والترفيه ..
    نريد اخر الاسبوع او في الإجازات تكون الاحساء منبع السياحة الممتعة الجميلة سياحة مفيدة تفيد الجميع وأنشطتها الجميلة والهادفة بعيد عن الاختلاط ..

  9. ١
    زائرالورود السعوديه

    لانريد بالاحساء ترفيه خلونا كذا مبسوطين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>