احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

ماذا سيجلبه فوز السعودية على المنتخب الكوري الشمالي !!

الزيارات: 738
1 تعليق
ماذا سيجلبه فوز السعودية على المنتخب الكوري الشمالي !!
https://www.hasanews.com/?p=6560151
ماذا سيجلبه فوز السعودية على المنتخب الكوري الشمالي !!
نت - الأحساء نيوز
انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، الثلاثاء، وهو يشاهد مباراة كرة قدم، وذلك بعد لقاء جميع بين منتخب بلاده ومنتخب المملكة العربية السعودية.

وتداول مغردون سعوديون الصورة التي لم يتم التحقق من تاريخها، بأشكال من التندر، على العقاب أو المصير الذي سينزل على المنتخب الكوري الشمالي، بعد هزيمته أمام الأخضر 4 مقابل صفر.

وتوقع عدد كبير من المشاركين، أن تنزل شتى العقوبات على الفريق المخيب لآمال الزعيم، لن تكون بعيدة على العقوبات التي أنزلها بعدد من أعوانه في السنوات السابقة، والذين أعدموا بشتى الطرق والأشكال.

وتنوعت العبارات الساخرة من قبل السعودييين، الذين أشفقوا على الكوريين، فبينما توقع البعض مصير الموت للمنتخب الكوري، قال آخرون أننا لم نفعل خيرا في الكوريين بهذا الفوز الذي قد ينقلب عليهم بلاء.

وأتت الكلمات باللهجة السعودية الساخرة من قبيل “جاكم الموت”، و “ماسوينا خير”، “الله يعوض على أهلهم” و “راحوا فيها”، وغيرها من عبارات التندر.

ومن المعروف ولع كثير من العرب، خصوصا في منطقة الشرق الأوسط بأخبار الزعيم الكوري، الذي طالما شغل العالم بأخبار صواريخه وقنابله النووية التي حبس بها أنفاس العالم في السنوات الأخيرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الصورة مباراة بالدوري الإنجليزي يالحبيب ملعب السيتي
    خبر ما له داعي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>