احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

“الجبال” يكشف عن موقفه من “الانتقالات” .. و”الطليحي” يؤكد: نقاط الوحدة هدفنا

الزيارات: 586
التعليقات: 0
“الجبال” يكشف عن موقفه من “الانتقالات” .. و”الطليحي” يؤكد: نقاط الوحدة هدفنا
https://www.hasanews.com/?p=6560102
“الجبال” يكشف عن موقفه من “الانتقالات” .. و”الطليحي” يؤكد: نقاط الوحدة هدفنا
بسام الأحمد

وصف المدير الفني السيد فتحي الجبال انطلاقة الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالمرحلة الهامة والحاسمة مبينًا أن الوضع الحالي لا يحتمل التفريط بالنقاط.

وأكد “الجبال” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه المركز الإعلامي لنادي الفتح مساء اليوم الثلاثاء، أن المواجهة القادمة أمام نادي الوحدة تعتبر تنافسية بامتياز، كونه يمتلك لاعبين لديهم الحلول الفردية، مؤكدًا: “سندخل المواجهة باحترام الفريق المنافس”، مضيفًا أن لاعبينا عازمون على تحقيق نقاط المباراة في ظل الإعداد الكبير لهذه المواجهة، وعن فتح باب الانتقالات أضاف: “بلا شك سيتم تدعيم صفوف الفريق حسب الاحتياج”.

وفي نفس السياق، بيّن اللاعب إبراهيم الطلحي أهمية تحقيق النقاط أمام الوحدة، قائلًا: ” لدينا الإمكانيات في ظل الاستعداد و روح الحماس لدى الجميع، ونحن قادرون بمشيئة الله على الفوز في ملعب المنافس.

أما عن المستوى المأمول لظهور اللاعب، أضاف “الطلحي”: بتوجيهات الجهاز الفني، أعمل بشكل كبير أنا وزملائي خلال التدريبات لتصحيح الأخطاء وتكثيف التدريبات مع بداية الدور الثاني”، واعدًا  الجماهير الفتحاوية ببذل قصارى الجهد لإسعادهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>