“صناعي الأحساء” الثالث يستضيف بنك “التنمية الاجتماعية”

الزيارات: 397
التعليقات: 0
“صناعي الأحساء” الثالث يستضيف بنك “التنمية الاجتماعية”
https://www.hasanews.com/?p=6560061
“صناعي الأحساء” الثالث يستضيف بنك “التنمية الاجتماعية”
علي الخليفة - الأحساء نيوز

استضاف المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء صباح الأمس في ورشة عمل الأستاذ علي الغدير والأستاذ أحمد البوشاجع من بنك التنمية الاجتماعية بالأحساء للحديث حول ثقافة العمل الحر وأفق ريادة الأعمال بحضور 95  متدرباً مستجداً التحقوا بالمعهد مطلع الفصل التدريبي الثاني و54 متدرباً من المتوقع تخرجهم نهاية الفصل.

وتناولا المحاضران في الورشة مجموعة من المحاور أهمها مفهوم ريادة الأعمال والفروقات بينها وبين الوظيفة ، وسلطا الضوء على الأثر الاقتصادي الإيجابي الذي تتركه ريادة الأعمال على المجتمعات وإسهاماتها الكبيرة في تقدمها وازدهارها.

كما تحدث المحاضران عن السمات والصفات التي يجب أن يتسم بها رائد الأعمال ليصبح مميزاً وناجحاً في مشروعه ومنشأته قبل أن تختتم الورشة باستعراض بعض التجارب الريادية الناجحة والخدمات التي يقدمها البنك للرياديين.

وفي نهاية الورشة كرّم مدير المعهد المهندس عبدالرحمن الذكر الله المحاضرين الغدير والبوشاجع مثمناً استجابة بنك التنمية الاجتماعية في قبوله الدعوة لعقد هذه الفعالية التي تهدف إلى تعزيز قيمة العمل الحر لدى المتدربين وايضاح دور البنك في دعم المشاريع الريادية.

جدير بالذكر أن الورشة تأتي في سياق الأسبوع التمهيدي الذي تنظمه وحدة التوجيه والإرشاد بالمعهد للمتدربين المستجدين في الأسبوع التدريبي الأول من كل فصل تدريبي .  

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>