احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

بهدف الرمق الأخير … “العراق” يُسقط “فيتنام” بالثلاثة

الزيارات: 407
التعليقات: 0
بهدف الرمق الأخير … “العراق” يُسقط “فيتنام” بالثلاثة
https://www.hasanews.com/?p=6560001
بهدف الرمق الأخير … “العراق” يُسقط “فيتنام” بالثلاثة
أبوظبي - الأحساء نيوز

قلب المنتخب العراقي، تأخره بهدف أمام نظيره الفيتنامي إلى فوز قاتل 3/2، اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة زايد الرياضية، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة، لكأس الأمم الآسيوية لكرة القدم في الإمارات.
وتأخر منتخب العراق مرتين خلال المباراة، لكنه نجح في معادلة النتيجة في كلتا المرتين، قبل أن يخطف هدف الفوز في الثواني الأخيرة.
وتقدم منتخب فيتنام بهدف عكسي في الدقيقة 25، سجله اللاعب العراقي فايز عطية بالخطأ في مرماه، ولكن منتخب أسود الرافدين أدرك التعادل في الدقيقة 35 بواسطة مهند علي كاظم.
وأضاف نجوين كونج فونج الهدف الثاني لفيتنام في الدقيقة 42، ولكن البديل طارق همام أدرك التعادل للعراق في الدقيقة 60.
وفي الثواني الأخيرة للمباراة، خطف علي عدنان هدف الفوز القاتل للعراق.
ويحتل المنتخب العراقي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن إيران المتصدرة، والتي اكتسحت اليمن بخمسة أهداف دون رد أمس الإثنين.
ويحل منتخب فيتنام في المركز الثالث بدون رصيد يليه منتخب اليمن في المركز الأخير.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>