احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

بالصور… “العفالق” يجتمع بالطاقم الإداري والفني لـ”النموذجي”

الزيارات: 601
التعليقات: 0
بالصور… “العفالق” يجتمع بالطاقم الإداري والفني لـ”النموذجي”
https://www.hasanews.com/?p=6559685
بالصور… “العفالق” يجتمع بالطاقم الإداري والفني لـ”النموذجي”
بسام الأحمد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية، مساء اليوم الأحد على ملعبه الرئيسي بالأحساء استعدادًا لمواجهة الوحدة على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ضمن الجولة السادسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و قبل انطلاق التدريبات اجتمع رئيس مجلس إدارة النادي المهندس سعد العفالق باللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وحثهم على أهمية المرحلة المقبلة مع انطلاق الدور الثاني لمسابقة الدوري ولفت “العفالق” إلى أهمية تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المرحلة السابقة وتكثيف الجهود لتقديم مستويات ونتائج مميزة تعكس العمل الكبير والانضباطية لدى الجميع .

وفي نفس السياق، انطلقت التدريبات بتمارين الإحماء بقيادة المدير الفني السيد فتحي الجبال، حيث تمثلت بالركض عبر المحطات اللياقية المتنوعة من خلال الأقماع والمرور بين الحواجز عبر جهاز (اليويو).

بينما خضع اللاعبين لتمارين تكتيكية مكثفة تمثلت في تطبيق عدد من الجمل التكتيكية التي ركزت على تنويع صناعة الهجمة من لمستين ، قبل أن يشرع “الجبال” بتقسيم اللاعبين لمجموعتين ليجري مناورة على نصف مساحة الملعب، واختتمت التدريبات بتمارين الإطالة.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>