عملية ناجحة لـ”دوسري” الروضة

الزيارات: 563
التعليقات: 0
عملية ناجحة لـ”دوسري” الروضة
https://www.hasanews.com/?p=6559661
عملية ناجحة لـ”دوسري” الروضة
حسن العلي

أجرى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة عامر بدر الدوسري عملية الرباط الصليبي وإزالة الغضاريف هذا الصباح في مستشفى الحبيب بالرياض على يد الدكتور سالم الزهراني وقد تكللت العملية بالنجاح ولله الحمد.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مواجهة الطرف في دوري أندية مكتب الأحساء للدرجة الثالثة، وتكفلت إدارة النادي بكافة مصاريف العملية، في الوقت الذي ثمن فيه اللاعب وقفة إدارة النادي والاهتمام فيه شخصيًا وقدم وافر الشكر لذلك، متمنيًا أن يعود للملاعب وخدمة النادي في الفترات المقبلة.

وفي نفس السياق، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الروضة عصر غد الاثنين رابع موجهاته الودية التحضيرية لمواجهته في تصفيات الصعود لأندية الدرجة الثانية، حيث يواجه فريق الصفا على أرض ملعبه في مدينة صفوى، على أن يخوض خامس المواجهات الودية في الأحساء السبت القادم أمام الترجي، وستحدد سادس مبارياته لاحقًا على أن تكون آخر المواجهات، وكان الفريق قد لعب مع الجيل والعدالة وجامعة القصيم في الأيام الماضية.

من جهته، أشاد مدرب الفريق المصري بهاء لدين قبيصي بفترة الإعداد لمواجهة البطين في التصفيات، مؤكدًا أن التحضيرات تسير وفق ما هو مخطط له، مقدمًا الشكر والتقدير لإدارة النادي على وقفتها مع الفريق ودعمها اللا محدود له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>