احدث الأخبار

“جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !! هواوي تسحب هواتف شهيرة بعد تراجع مبيعاتها دولياً

بالفيديو … أسراب الجراد تهاجم المزارع بالأفلاج !!

الزيارات: 2015
التعليقات: 0
بالفيديو … أسراب الجراد تهاجم المزارع بالأفلاج !!
https://www.hasanews.com/?p=6559628
بالفيديو … أسراب الجراد تهاجم المزارع بالأفلاج !!
الأفلاج - الأحساء نيوز

تشهد محافظة الأفلاج ومراكزها هجوم أسراب من الجراد على المزارع ومحاصيل الخضر والنباتات، فيما قابل الأهالي هذا الهجوم باصطياد كميات كبيرة منه.

يأتي هذا فيما قام عدد من الأهالي باستعادة زمن الماضي واصطياد عدد من الجراد والقيام بطبخه وأكله، مرددين المثل الشعبي الشهير “إذا طلع الفقع صُر الدواء.. وإذا جاء الجراد فأنثر الدواء”.

وقد تداول مرتادو مواقع التواصل مقاطع فيديو تظهر قيام عدد من الأهالي باصطياد كميات من أسراب الجراد الذي اجتاح الأفلاج ومراكزها وقيام آخرين بطبخ كميات من الجراد لأكله.

وذكر المواطن ناصر الدوسري أن أسراب الجراد بدأت بمداهمة مراكز شرق الأفلاج منذ ثلاثة أيام، ويبدو من سيرها أنها في اتجاه الغرب، حيث يتم اصطياده ليلاً، مضيفًا أنه مع تزايد شدة البرد يصبح الجراد غير قادر على الطيران فيتم اصطياده وجمعه بسهولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>