احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

يذرف دماً من عينيه.. والطب عاجز عن التفسير

الزيارات: 928
التعليقات: 0
يذرف دماً من عينيه.. والطب عاجز عن التفسير
https://www.hasanews.com/?p=6559345
يذرف دماً من عينيه.. والطب عاجز عن التفسير
وكالات - الأحساء نيوز

وقف أطباء مستشفى هندي عاجزين أمام شاب هرع إلى قسم الطوارئ بعد أن فوجئ بعينيه تذرف دما بدلا عن الدموع، ورغم أنهم عالجوه مبدئياً، إلا أنهم لم يتعرفوا على سبب إصابته. وأكد الشاب الهندي (22 عاما) أنه بكى دما لثلاث مرات متتالية خلال الأسبوع الماضي، لكن الاختبارات التي أجريت على عينيه كشفت أنه لا يعاني من أي أمراض عضوية قد تؤدي إلى هذه الحالة، وفق «صن» البريطانية.

والمعروف أن هناك عددا من الأسباب التي تؤدي إلى بكاء الدم، منها ما يسمى طبياً بـ«الهيمولاكريا»، التي تجعل المريض يبكي دموعا حمراء أو دموعا مكونة تماما من الدم.

وأجرى أطباء معهد أندامان وجزر نيكوبار للعلوم الطبية في الهند فحوصات للشاب واختبارات دم ووظائف كبد وأمراض وراثية، لكنها جاءت جميعها طبيعية. ما زاد عجز الأطباء عن تفسير هذه الظاهرة.

لتنضم هذه الحالة إلى عشرات الحالات المصابة بأمراض مجهولة في الهند.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>