احدث الأخبار

علماء يكشفون نوعية الكمامات الأكثر فاعلية في الحد من كورونا.. ويحددون مواصفاتها “الأحساء الشاعرة” تُعايد القيادة والشعب عبر “أدبي الأحساء” عليكم بعد الله اتكلنا .. في علاج تطبيق توكلنا بالصور.. “سجون الشرقية” تستأنف جلسات محاكمة النزلاء “عن بُعد” “سابتكو” تعلن استئناف رحلاتها بين المدن.. وفتح الحجوزات غداً الخميس بالأسماء .. “الشؤون الإسلامية” في الأحساء تشكر ٩ فرق تطوعية بادرت بتجهيز وتعقيم المساجد للمُصلين مع نهاية اليوم الأربعاء .. إيداع الرواتب وانتهاء منع التجوُّل الكلي بالصور.. “الشؤون الإسلامية” تكشف لـ”الأحساء نيوز” استعداداتها لفتح المساجد في الأحساء “الخطوط الحديدية” تعلن استئناف رحلاتها في هذا الموعد هيئة الطيران المدني تعلن عن استئناف الرحلات الجوية داخل المملكة ابتداء من يوم الأحد 31 مايو 2020م شاهد… وزير الموارد البشرية يكشف موعد عودة الموظفين لمقرات عملهم مجلس أسرة “آل بوعبيد” يلتقي إلكترونيًا للاحتفال بعيد الفطر السعيد

الاتحاد يعلن رسميًا فسخ تعاقده مع البرازيلي فالديفيا

الزيارات: 577
التعليقات: 0
الاتحاد يعلن رسميًا فسخ تعاقده مع البرازيلي فالديفيا
https://www.hasanews.com/?p=6559064
الاتحاد يعلن رسميًا فسخ تعاقده مع البرازيلي فالديفيا
جدة - الأحساء نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، اليوم الاثنين، فسخ تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي فالديفيا، وإجراء مخالصة مالية معه.

وذكر في بيان صحافي نشره عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: أعلن مجلس إدارة الاتحاد انتهاء علاقة النادي رسميا باللاعب البرازيلي فالديفيا، بعد أن تم إجراء مخالصة مالية معه، وقدم مجلس الإدارة الشكر للاعب على جهوده وتعاونه مع زملائه لخدمة الفريق، متمنيا له التوفيق في مستقبله الرياضي.

وتعاقد الاتحاد مع اللاعب البرازيلي في يونيو الماضي، قادماً من إنترناسيونالي البرازيلي بعدما كان معارا لساو باولو لمدة موسم واحد مع بند يمنح الاتحاد أولوية التجديد.

ويتواجد الاتحاد في المركز 15 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “6 نقاط”، بعدما تعرض لـ 11 هزيمة وتعادل في ثلاث مباريات وفاز في مواجهة واحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>