احدث الأخبار

في 50 صورة .. “مكافحة المخدرات” بالأحساء تُفعّل اليوم العالمي للتوعية بأخطارها تبدأ اليوم … حملة للتبرع بالدم في مركز “صحي اليحيى” تعرّف عليهم .. “المجلس الأعلى للقضاء” يُسمّي عدد من رؤساء المحاكم و مساعديهم بالأحساء إطلاق خدمة “فُرجت” للعسكريين .. وتبرعات سخية من خادم الحرمين وولي العهد 6 خطوات للإدخار من الراتب الشهري.. حتى لأصحاب الدخل المنخفض تقرير حديث يكشف تراجع معدلات الجريمة بالمملكة وارتفاع الشعور بالأمان اتفاقية تعاون تجمع “خيرية العيون” و “رابطة شمال الأحساء” الفيصلي يوقع رسمياً مع ” ابراهيم غالب ” لمدة موسم واحد بالصور.. إمام المسجد الحرام “بن حميد” يُنهي هذا العام شرح كتاب أفنى فيه 34 عامًا !! إجابة لسؤال محيِّر: هل ارتداء القبعة يؤدي إلى الصلع؟ دعماً للحق الفلسطيني.. هذا ما نشره الملك سعود قبل 51 عاماً في أكبر الصحف اليونانية تحضيرًا لبرنامج “يوم الأحساء السياحي”.. لقاء يجمع “منسقي” أندية الحي بالأحساء

شاهد.. “المغامسي” يكشف لأول مرة عن أسرار طفولته !!

الزيارات: 860
التعليقات: 0
شاهد.. “المغامسي” يكشف لأول مرة عن أسرار طفولته !!
https://www.hasanews.com/?p=6558957
شاهد.. “المغامسي” يكشف لأول مرة عن أسرار طفولته !!
نت - الأحساء نيوز

كشف الداعية صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء، عن تعرضه لموقف طريف ومحرج في ذات الوقت عندما كان طالبا. مشيرا إلى أنه شارك في مسابقة مدرسية ولم يستطع الإجابة على أي سؤال سوى سؤال واحد عن ” هنري كسنجر” وزير خارجية أمريكا الأسبق.

وقال ” المغامسي” خلال استضافته في برنامج ” من الصفر” المذاع على قناة ” أم بي سي” أنه يذكر عندما كان طالبا في الصف السادس الابتدائي لم يكن طالبًا نجيبًا، ولم يكن من المتأخرين.

وتابع: في الابتدائي أو المتوسط لم يسجل اسمي مرة واحدة في لوحة شرف ولم يتم تكريمي أو أحصل على درجة كاملة في أي مادة عدا مادة واحدة . وأردف : مدرس مادة التاريخ والجغرافيا كان يتنبأ له توقده في هذه المسائل، وأنه كان المدرس الوحيد الذي يحبه، مضيفًا : ” وفي مسابقة مدرسية لم استطع الإجابة على شيء، وتفوقت علينا المدرسة الآخرى بخمس درجات ”.

وأضاف: ” وعندما جاء سؤال الثقافة سألوا عن هنري كسنجر، وكان في هذا الوقت وزير الخارجية الأمريكي، وكنت أتابع الأخبار جيدا وأعلم أنه يتردد كثيرًا على المملكة لكي يقابل الملك فيصل، وجاوبت على هذا السؤال، لينقذني، وآخذ 20 درجة ” لافتا إلى أنه برز للمرة الأولى أمام زملاءه بهذه الإجابة. مشيرا إلى أن زملائه طلبوا منه كتابة اسم هنري كسنجر على أيديهم .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>