احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

شاهد.. “المغامسي” يكشف لأول مرة عن أسرار طفولته !!

الزيارات: 1008
التعليقات: 0
شاهد.. “المغامسي” يكشف لأول مرة عن أسرار طفولته !!
https://www.hasanews.com/?p=6558957
شاهد.. “المغامسي” يكشف لأول مرة عن أسرار طفولته !!
نت - الأحساء نيوز

كشف الداعية صالح المغامسي، إمام وخطيب مسجد قباء، عن تعرضه لموقف طريف ومحرج في ذات الوقت عندما كان طالبا. مشيرا إلى أنه شارك في مسابقة مدرسية ولم يستطع الإجابة على أي سؤال سوى سؤال واحد عن ” هنري كسنجر” وزير خارجية أمريكا الأسبق.

وقال ” المغامسي” خلال استضافته في برنامج ” من الصفر” المذاع على قناة ” أم بي سي” أنه يذكر عندما كان طالبا في الصف السادس الابتدائي لم يكن طالبًا نجيبًا، ولم يكن من المتأخرين.

وتابع: في الابتدائي أو المتوسط لم يسجل اسمي مرة واحدة في لوحة شرف ولم يتم تكريمي أو أحصل على درجة كاملة في أي مادة عدا مادة واحدة . وأردف : مدرس مادة التاريخ والجغرافيا كان يتنبأ له توقده في هذه المسائل، وأنه كان المدرس الوحيد الذي يحبه، مضيفًا : ” وفي مسابقة مدرسية لم استطع الإجابة على شيء، وتفوقت علينا المدرسة الآخرى بخمس درجات ”.

وأضاف: ” وعندما جاء سؤال الثقافة سألوا عن هنري كسنجر، وكان في هذا الوقت وزير الخارجية الأمريكي، وكنت أتابع الأخبار جيدا وأعلم أنه يتردد كثيرًا على المملكة لكي يقابل الملك فيصل، وجاوبت على هذا السؤال، لينقذني، وآخذ 20 درجة ” لافتا إلى أنه برز للمرة الأولى أمام زملاءه بهذه الإجابة. مشيرا إلى أن زملائه طلبوا منه كتابة اسم هنري كسنجر على أيديهم .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>