احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

في الأحساء .. وزير الإسكان يفتتح الفيلا النموذجية لـ”مشروع البيرق”

الزيارات: 1479
التعليقات: 0
في الأحساء .. وزير الإسكان يفتتح الفيلا النموذجية لـ”مشروع البيرق”
https://www.hasanews.com/?p=6558895
في الأحساء .. وزير الإسكان يفتتح الفيلا النموذجية لـ”مشروع البيرق”
محليات - الأحساء نيوز

افتتح وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل مؤخرًا، الفيلا النموذجية ـ للعرض ـ لمشروع فلل البيرق بمدينة المبرز في محافظة الأحساء، التي تقوم على تطويره إحدى الشركات الخاصة، أحد الشركاء المعتمدين لبرنامجي “سكني”و “وافي” لدى وزارة الإسكان، كما اطلع والوفد المرافق له، على أقسام الوحدة السكنية، مبدياً سعادته بجودة التنفيذ، والتقدم الملحوظ في سير الإنجاز.

وأعرب الرئيس التنفيذي والمستشار لمجلس برنامج الإسكان محمد الخرس، عن شكره للوزارة والشركة الوطنية للإسكان ومنسوبيهما، ممثلة بالوزير والوفد المرافق، على زيارتهم ودعمهم وتحفيزهم المعهود، وتقديم كل ما من شأنه في تمكين وإنجاز وتسليم مشروع فلل البيرق خلال عام ٢٠٢٠.

يشار إلى أن مشروع “فلل البيرق “سجل سابقاً رقماً قياسيا بإتمام حجز كامل الفلل المتاحة للمستفيدين خلال ٤٨ ساعة فقط، وذلك لموقعه المميز وأسعاره الملائمة وتقنيات بنائه الحديثة، إضافة إلى التصاميم العصرية المستوحاة من ثقافتنا المحلية المتوائمة مع معطيات حياة المستفيدين من المواطنين.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>