احدث الأخبار

في الأحساء .. حريق “خزان” محطة وقود و”الدفاع المدني” يتدخل لماذا توقفت الصحة عن إعلان عدد الحالات الحرجة بسبب كورونا؟ “الخطوط الحديدية” تكشف عن حادث تصادم سيارة بقطار لنقل البضائع وإصابة أحد ركابها “هيئة الاتصالات”: %500 نسبة ارتفاع عدد مندوبي التوصيل السعوديين متحدث “الأمن العام”: التنقل داخل المدن أو خارجها في فترة منع التجول يتطلب الحصول على تصريح شاهد .. هكذا يحمي أصحاب المحلات متاجرهم في شيكاغو بعدما فشلت الشرطة في الحماية محافظ “مؤسسة النقد” يؤكد: لا تغيير لسياسة ربط الريال بالدولار تسجيل “1881” إصابة جديدة بـ”كورونا” في السعودية .. وإليكم إجمالي أعداد الإصابات والتعافي “الشورى” يطالب “الاقتصاد” بتعزيز الشفافية ونشر مؤشرات التنمية المستدامة أمر ملكي بتعيين 156 عضواً بمرتبة ملازم تحقيق على سلك الأعضاء في النيابة العامة “التأمينات”: صرف معاشات المتقاعدين ومستفيدي “ساند” وتعويض دعم المواطنين بالمنشآت المتأثرة بـ”كورونا” اعتراض وإسقاط طائرتين مسيّرتين أطلقتهما الميليشيا الحوثية تجاه السعودية

اعتقال 6 أشخاص بسبب “الوجبة المحرمة” !!

الزيارات: 1016
التعليقات: 0
اعتقال 6 أشخاص بسبب “الوجبة المحرمة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6558875
اعتقال 6 أشخاص بسبب “الوجبة المحرمة” !!
وكالات - الأحساء نيوز
أعلنت شرطة فيتنام، الجمعة، اعتقال 6 أشخاص، إثر قيامهم بقتل وأكل نوع نادر من القردة، في بث مباشر على منصة للتواصل الاجتماعي.

وينتشر في فيتنام الاتجار في قردة نادرة، كما أن بعضهم يأكلون لحومها أحيانا بحثا عن منافع صحية في أعضائها، أو للعلاج من بعض الأمراض.

ويتم بيع هذه القردة في السوق السوداء، ولا يقوم مستهلكو هذا الحيوان في العادة بالإعلان عن “الوجبة المحرمة”، لا سيما أن القردة محصنة بموجب قوانين المحميات في فيتنام.

وتتراوح أعمار المعتقلين بين 35 و59 سنة، وقد صوروا أنفسهم وهم يتناولون كبد قرد اللانغور، في فيديو على موقع “فيسبوك”، في السابع عشر من نوفمبر الماضي.

وأوضحت الشرطة في منطقة ها تين وسط البلاد، أنها احتاجت إلى وقت طويل حتى تحدد هوية المتورطين في قتل وأكل القرد، حسبما نقلت “فرانس برس”.

ويواجه المعتقلون الذي اعترفوا بحادثة الأكل، تهما بانتهاك قوانين تحمي كائنات نادرة وثمينة، وكشفت التحقيقات أن القرد تم شراؤه من صياد مقابل 49 دولارا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>